العمليات الأساسية والعروض التقديمية للتطريز الكمبيوتر

Update:12-10-2021
Summary: تدفق الأساسية لجهاز الكمبيوتر مطرزة: 1 الحصول على فحص عينة الكمبيوتر قطعة قماش 2 نمط الكمبيوتر 3 4 حفظ المرن القرص المر...
تدفق الأساسية لجهاز الكمبيوتر مطرزة: 1 الحصول على فحص عينة الكمبيوتر قطعة قماش 2 نمط الكمبيوتر 3 4 حفظ المرن القرص المرن القرص 5 إدراج التطريز آلة التطريز آلة التطريز 6
بعض التفسيرات:
إرسال مشروع
هناك نوعان من مصادر مشروع التطريز: تم تصميم واحد والتطريز، والآخر هو العمل مختارة من العائلة الشهيرة (بما في ذلك اللوحة الصينية، والرسم الزيتي، والصور، وما إلى ذلك).
2. السابق
قبل تاريخ اليوم، أول مراجعة مسودات تعادل وفقا لمحتويات ومحاور مشروع، والتخدير، وطريقة البلدة، والذي يستخدم أي نسيج. عموما، تستخدم ركائز في سياق التطريز. التطريز من جانب واحد، ومطرزة الحرير، والتطريز على الوجهين مع الحرير الحقيقي، حريري، النايلون، الخ. ومطرزة المادة القاع.
3. عملية
التطريز هو العمل الهدوء التي تعمل لفترة طويلة وهو العمل الفني. لذلك، لا بد أن التطريز ديه بعض زراعة الفنية ويعرف بعض الصور الأساسية. في الوقت نفسه، هو مطلوب منها أيضا أن التطريز هو المريض ودقيق، دقيق موقف العمل وروح المثابرة والدراسة الجادة.
4. ابحث عن الأدوات
بعد الانتهاء من التطريز، ويمكن تسويتها مع الحديد لجعله سلس. لا يحتاج بوتيك يتم تسويتها. التطريز المنتجات النهائية يجب جمعها بشكل صحيح، لا وضعها في مكان رطب لمنع العفن الصب. إذا كان التخزين الجيد، الجناح المطرزة يمكن أن تبقى لفترة طويلة.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.