ميزة آلة التطريز أنبوبي

Update:06-12-2021
Summary:اعتمادًا على الشركة المصنعة ، يمكنك اختيار آلة رأس ملولبة أو غير ملولبة. هناك العديد من المزايا لكليهما. سيسمح لك الرأس ...


اعتمادًا على الشركة المصنعة ، يمكنك اختيار آلة رأس ملولبة أو غير ملولبة. هناك العديد من المزايا لكليهما. سيسمح لك الرأس الملولب بإنشاء تصميمات جميلة على مجموعة متنوعة من الملابس. تتميز آلة التطريز الأنبوبية بقدر كبير من التنوع ، لذا يمكنك استخدام نفس الآلة لإنشاء قطع مختلفة من الملابس. عادة ما يكون الرأس نفسه مصنوعًا من المعدن ، ولكن يمكنك أيضًا الاختيار من طلاء أكريليك مطلي.


مجال الخياطة لآلة التطريز الأنبوبية أكبر من مجال الخياطة المسطحة. يتيح لك ذلك التطريز على المزيد من العناصر ، مثل القبعات والسترات. نظرًا لأنه أكبر حجمًا ، فإنه يحتوي أيضًا على سطح خياطة أفضل لأن الحلقة لن تحتاج إلى التدوير. ميزة أخرى هي حقيقة أنها تأتي مع تقنية جديدة تساعد على تجنب التشويش.





تعتبر آلة التطريز الأنبوبية أيضًا استثمارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في تطريز مشاريع أكبر. تحتوي هذه الآلات على محركين منفصلين يسمحان لك بالتحكم في كل رأس على حدة. هذا يسمح لك بالعمل على مساحة أكبر. باستخدام الإصدار الأنبوبي ، يمكنك العمل على مشروعين مختلفين في نفس الوقت ، مما قد يكون مفيدًا إذا كنت بحاجة إلى مساحة عمل كبيرة. يمكنك حتى قبعات التطريز باستخدام نفس الجهاز ، حتى تتمكن من مشاركتها مع صديق!


آلة متعددة الإبر لها ذراع أنبوبي مع علبة بكرة ذات خطاف دوار. تتمثل مزايا آلة التطريز متعددة الإبر في أنها يمكن أن تعمل بسرعات أعلى ويمكنها تطريز عناصر أكبر. يحتوي النموذج متعدد الإبر على طوق خطاف دوار وحقل تطريز مسطح. ويمكن أيضا تطريز الأشياء الصغيرة. ولأنها آلة أنبوبية ، فهي استثمار كبير لمنزلك أو عملك.


تسمح لك آلة التطريز الأنبوبية بمعالجة الإبر لعمل تصميم مثالي. معظمهم لديهم رأسان منفصلان يتم التحكم فيهما بواسطة محركات منفصلة. يتيح لك هذا وجود شخصين يعملان في مشروع في نفس الوقت ولا يتطلب أي تعديلات. وباستخدام الإبر الأصغر حجمًا ، يمكنك الحصول على مساحة خياطة أكبر بكثير من تلك الموجودة في الماكينة المسطحة. في الواقع ، لا تحتاج حتى إلى فك اللحامات الجانبية لملابسك.


تحتوي بعض آلات التطريز الأنبوبية متعددة الإبر على أكثر من إبرة واحدة. هذا يجعلها أسهل في العمل على العناصر الثقيلة وتكون أكثر ملاءمة للعناصر الأنبوبية. أفضلها لها ذراع أنبوبي وعلبة بكرة ذات خطاف دوار. حجم الطوق هو عامل مهم آخر. يعني الطوق الصغير أنك ستتمكن من تطريز أصغر العناصر. هذا الخيار مثالي للمشروعات الصغيرة ، حيث تكون المساحة مرتفعة.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.

تسجيل الدخول