كيفية اختيار موضوع التطريز بالكمبيوتر

Update:03-11-2020
Summary: قبل شراء آلة تطريز للإنتاج ، يتعين على المستخدمين القيام بالعديد من الاستعدادات ، مثل شراء ملحقات التطريز ، والتي تعد...
قبل شراء آلة تطريز للإنتاج ، يتعين على المستخدمين القيام بالعديد من الاستعدادات ، مثل شراء ملحقات التطريز ، والتي تعد خيوط التطريز جزءًا مهمًا جدًا منها.

خيوط التطريز لآلات التطريز المختلفة بالكمبيوتر لها مواد مختلفة جدًا. قبل الإنتاج ، يجب أن نفهم أولاً قابلية تطبيق خيوط التطريز على الأقمشة المختلفة ومتطلبات العملاء. لتجنب عدم التطابق ، دعنا نحلل خصائص العديد من خيوط التطريز الشائعة.

1. خيوط بوليستر

تتميز خيوط البوليستر بأنها يمكن أن تتحمل المواد الكيميائية وتغسل بشكل متكرر لتقليل بهتان الملابس وتغير لونها. لذلك ، فإن زي الفندق وملابس الدنيم الزرقاء الحجرية والملابس الرياضية أو ملابس الأطفال كلها مصنوعة من خيوط البوليستر.
وذلك لمنع ظاهرة الغسل والبهتان إلى أقصى حد.
في المقابل ، خيوط البوليستر أقوى من الحرير الصناعي.
عند التطريز ، تعمل الماكينة بسرعة عالية ، ويمكن أيضًا أن يتحمل خيوط البوليستر عالية الصلابة توترًا أكبر ؛ لذلك ، غالبًا ما تستخدم للتطريز ثلاثي الأبعاد ، وقطع القبعات ، وقطع الأحذية ، والتطريز على مواد التطريز الصلبة مثل حقائب اليد. علاوة على ذلك ، فإن مقاومتها للنار عالية ، حتى لو كانت الملابس قريبة من اللهب ، فليس من السهل لمس النار.
جودة خيوط البوليستر ليست أكثر ثباتًا من خيوط الحرير الصناعي ، ولكنها أكثر مرونة.
يمكنك قص قطعة من خيط الرايون للاختبار ، وسحبها بقوة ، ثم الاسترخاء ، ستجد أن خيط التطريز لن يتقلص كثيرًا ؛ على العكس من ذلك ، بمجرد أن يتم شد خيط البوليستر ، وبمجرد أن يتم استرخاءه ، فإنه سيعود إلى طوله الأصلي ، مما قد يتسبب في تجعد الزهرة ، لذلك يجب أن يكون تدريب الشد عبر الإنترنت أكثر دقة.

2. حرير صناعي

خصائص خيوط الحرير الصناعي والبوليستر متشابهة.
بالإضافة إلى ذلك ، كما ذكر أعلاه ، فإن ثبات الحرير الصناعي أعلى من ثبات خيوط البوليستر. حتى إذا تم سحبها بواسطة إطار الماكينة ، فلن تتقلص بشكل كبير ، ولكن من السهل اشتعال النيران فيها وغير مناسبة للغسيل المتكرر.

3. سلك معدني

السمة المميزة للسلك المعدني هي أن الطبقة الخارجية للخط مغطاة بطبقة معدنية ، والطبقة الداخلية تتكون في الواقع من خيوط الحرير أو البوليستر.
بسبب لمعان سطح الخيط ، يمكن للمصمم أن يصنع تأثير تطريز لامع ؛ ولكن في الوقت نفسه ، لها أيضًا تأثير سلبي على التطريز.
لأنه عند التطريز ، غالبًا ما تحتك إبر التطريز وخيوط التطريز والأقمشة ببعضها البعض لتوليد الحرارة. في هذا الوقت ، تلعب الشعيرات الصغيرة لخيط التطريز دورًا في إبعاد الحرارة عن طريق إبر التطريز ، ولا يحتوي سطح السلك المعدني على شعر صغير. لا تزال حرارة إبرة التطريز موجودة ، بحيث يتم إذابة الفيلم المعدني بالحرارة ، وحتى يتم كسر الخيط.


4. خيط من الصوف

خيط الصوف أكثر سمكًا من خيط التطريز العادي ، وهو نوع مختلف من خيط التطريز.
هو الأكثر استخدامًا في تطريز المناشف وتطريز الحبل وخياطة السلسلة. إنه جميل بشكل خاص عند إقرانه بالأقمشة المحبوكة ، خاصة لملابس البنات المحبوكة ، مع تأثيرات تطريز ناعمة والمزيد من جمال الحرف اليدوية.
بسبب قوام الجسم السميك ، يجب استخدام إبر أكثر سمكًا ، وإبرة قياس 100 أو 110 قياس مناسبة ، ولكن يجب مراعاة ما إذا كان يمكن أن تتطابق مع القماش.
بالإضافة إلى ذلك ، يجب تخفيف شد الخيط نسبيًا لتوفير مساحة كافية لتحريك خيط التطريز.

5. خط الشذوذ

الخيط ذو الشكل الخاص له توتر قوي وليس من السهل كسره. التأثير مشابه لتأثير خيط البوليستر. تستخدم في الغالب من قبل مصانع التطريز.
العيوب: يشعر بالصلابة عند استخدامه كنمط متعدد الغرز .

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.