كيفية ضبط النمط على آلة التطريز المسطحة المحوسبة؟

Update:14-02-2022
Summary:أولاً ، أدخل البيانات في الجهاز ، واضبط موضع البدء التقريبي ، وافرغ أولاً لتحديد ما إذا كان إعداد الموضع مناسبًا أم لا. ...


أولاً ، أدخل البيانات في الجهاز ، واضبط موضع البدء التقريبي ، وافرغ أولاً لتحديد ما إذا كان إعداد الموضع مناسبًا أم لا. إذا كان ذلك مناسبًا ، ارجع إلى الأصل مباشرةً ، واخرج من التباطؤ ، وانقر فوق "التطريز المباشر" للبدء. (هذه الخطوة لأولئك الذين عملوا لبضعة أيام ، وأولئك الذين تعاملوا معها للتو قد لا يضطرون إلى إتقانها. لأن كل نمط تطريز يحتاج إلى هذه الخطوة مرة واحدة فقط).


بعد تشغيل الجهاز ، من الضروري إرجاع أسطوانة القفل الفارغة أدناه في الوقت المناسب لاستخدامها لاحقًا. بعد نفاد أسطوانتين أو ثلاث أسطوانات من الخيط ، في الموضع الذي يصل فيه التطريز إلى الأسفل ، يمكنك إيقاف الماكينة مؤقتًا واستبدال جميع أسطوانات القفل. ثم أعد لف أسطوانة القفل المستبدلة ، وكرر الأمر.


هذا العمل غالبًا ما يجب الانتباه إليه هو الانفصال. الجزء الأكثر ذكاءً من الماكينة هو أن الضوء سوف يضيء بخط قصير ، وسوف تتوقف الآلة تلقائيًا. ثم بعد إعادة خياطة الخيط ، ادفع الرافعة وستستمر الماكينة في العمل بشكل طبيعي.





انتبه أيضًا في الوقت المناسب لمعرفة ما إذا كان الخط الملون أعلاه على وشك النفاد. إذا كنت على وشك النفاد ، فقم بتوصيله من المصدر ، ثم اسحب السلك الجديد للخارج وأعد ثقبه. إذا لم تجد أن الخيط قد استهلك ، فأنت بحاجة إلى إعادة تثقيب الخيط وتعليقه قليلاً ، وهو أمر مزعج للغاية ولا يمكن أن يكون خاطئًا. إذا أخطأت ، فغالبًا ما يتوقف الجهاز تلقائيًا.


الجبيرة أيضًا متعبة جدًا. أولاً ، تحتاج إلى وضع طبقة من ورق الدعم على الإطار وتثبيته. ثم انشر القماش وثبته. يتم ذلك في نفس الوقت مع بيانات الإدخال. لكن بيانات الإدخال مرة واحدة فقط ، يجب إصلاح ذلك بالجبيرة بعد كل تطريز للنمط في الإطار.


ضع زيت الخط مرة في اليوم والزيت مرتين في اليوم لمساعدة الماكينة على العمل بشكل أفضل ، بحيث لا يكون من السهل كسر الخط وتحسين كفاءة العمل.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.