مزايا ماكينة التطريز المحوسبة

Update:25-03-2022
Summary: 1. آلة التطريز المحوسبة مع وظيفة شاشة LCDتتميز شاشة LCD لهذا النوع من الماكينات بشكل عام بدقة عالية نسبيًا.أثناء التطري...

 
1. آلة التطريز المحوسبة مع وظيفة شاشة LCD
تتميز شاشة LCD لهذا النوع من الماكينات بشكل عام بدقة عالية نسبيًا.أثناء التطريز ، يمكن عرض حالة النموذج عليها في أي وقت ، ويمكن تبديل الواجهات الصينية والإنجليزية وفقًا للحالة الفعلية.العملية هي بسيط جدا.

2. يمكن تخزين أنماط مختلفة
تحتوي آلة التطريز المحوسبة على نظام كمبيوتر يمكنه تخزين أنماط بأشكال مختلفة فيها ، والسعة كبيرة جدًا ، لذلك يمكنها تحسين كفاءة المعالجة بشكل فعال.

3. لها وظيفة تدوير وقياس النمط
يمكن تدوير النموذج بأي زاوية ، ويمكن أيضًا عكسه إلى اليسار واليمين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن مضاعفة النمط ، بالطبع ، يمكن تكبيره مرتين. يعتمد النطاق المحدد على إعدادات المعلمة الفعلية لآلة التطريز ، ويمكنك أيضًا اختيار ما إذا كنت تريد إدراكه أولاً ، قم بالتدوير ثم التكبير أو التكبير أولاً ثم التدوير ، مما يلبي المزيد من احتياجات التطريز.





4. يمكن تحرير الأنماط ودمجها
يمكن تحرير الأنماط المخزنة في نظام الكمبيوتر ، ويمكن دمج العديد من الأنماط المختلفة في أشكال مختلفة لتشكيل نمط جديد ، يكون مرنًا للغاية وملائمًا للاستخدام.

5. تكرار التطريز ممكن
يمكن لآلات التطريز المحوسبة عمومًا إجراء تطريز متكرر ، أو يمكنها إجراء تطريز متكرر على جزء من المنطقة ، أفقيًا ورأسيًا ، تسع مرات على الأكثر ، وما مجموعه 81 مرة تطريز متكرر.

هذه المزايا لآلة التطريز المحوسبة هي أيضًا أساس متين لتطويرها ، والتي لها دور كبير جدًا في تعزيز تطوير التطريز وتحسين تأثير ودقة التطريز.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.