تعريف بأنواع ماكينات التطريز

Update:15-04-2022
Summary:هناك أنواع عديدة من آلات التطريز ، في عملية الشراء الفعلية ، يجب على الشركات اختيار المعدات المناسبة وفقًا لاحتياجاتها ا...


هناك أنواع عديدة من آلات التطريز ، في عملية الشراء الفعلية ، يجب على الشركات اختيار المعدات المناسبة وفقًا لاحتياجاتها الخاصة ، بحيث يمكن الاستفادة من قيمة المعدات بشكل كامل في التشغيل. بشكل عام ، تشمل آلات التطريز بشكل أساسي ما يلي:



1. آلة التطريز بالليزر. في عملية الاستخدام ، تكون المرونة عالية ، ووقت العمل طويل ، وتكلفة شراء المعدات منخفضة. يتم استخدام طريقة القطع والربط بالليزر لتحسين كفاءة عمل المؤسسة بشكل فعال.

2. آلة تطريز دقيقة. 906 هيكل رف ، مظهر الجهاز بسيط وأنيق ، الدقة عالية في عملية الإنتاج ، والمنتجات المنتجة جيدة جدًا. حجم الجهاز صغير نسبيًا ولا يحتاج إلى شغل مساحة كبيرة.

3. آلة تطريز عالية السرعة. في عملية إنتاج المنتجات ، تكون سرعة الإنتاج سريعة ، مما يزيد بشكل فعال من حجم إنتاج المصنع. استقرار الجهاز قوي ، وهناك القليل من حالات الفشل في التشغيل.

4. آلة التطريز منشفة. أثناء العملية ، يمكن رفعها تلقائيًا ، ويمكن تعديل السرعة عن طريق التحكم العددي ، والذي يمكن أن يتجنب ظهور القماش الزيتي.

في الشراء الفعلي ، تكون أنواع آلات التطريز أكثر بكثير من هذه ، وهناك المزيد من المعلومات حول أنواع آلات التطريز. إذا كنت ترغب في شراء جهاز مناسب للاستخدام التجاري ، فأنت بحاجة إلى فهم نوع الجهاز وطرازه أولاً ، وبعد ذلك يمكنك التأكد من أن الجهاز الذي تشتريه عملي للغاية.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.