4 تقنيات رئيسية لآلة التطريز المحوسبة فائقة الرؤوس

Update:27-10-2020
Summary: لا يقتصر تصميم آلة التطريز المحوسبة الفائقة متعددة الرؤوس على زيادة عدد الرؤوس على آلة التطريز العادية فحسب ، بل يحتا...

لا يقتصر تصميم آلة التطريز المحوسبة الفائقة متعددة الرؤوس على زيادة عدد الرؤوس على آلة التطريز العادية فحسب ، بل يحتاج إلى إعادة تصميمها. في تطوير آلة التطريز المحوسبة الفائقة متعددة الرؤوس ، يجب حل المشكلات الرئيسية التالية:

وضع القيادة لإطار التطريز
تعتمد آلات التطريز العادية عمومًا وضع قيادة من نقطتين في اتجاه x و 4 إلى 5 نقاط في اتجاه y. يقود المحرك المتدرج إطار التطريز للتحرك في الاتجاهين x و y عبر البكرة. هذه الطريقة ممكنة عندما يكون إطار التطريز صغيرًا نسبيًا. ومع ذلك ، فقد تجاوز عرض إطار التطريز بشكل كبير عرض الماكينة التقليدية. إذا استمر استخدام طريقة النقل التقليدية ، فسوف يتسبب ذلك في اهتزاز التواء لإطار التطريز وتشوه النمط. لذلك ، مطلوب تصميم مبتكر لطريقة النقل.

تقليل الاهتزاز من اهتزاز الإطار
عملية عمل إطار التطريز لآلة التطريز غير مستمرة ، أي يجب أن تكون ثابتة في كل مرة تخترق فيها الإبرة سطح القماش. بعد أن يترك شريط الإبرة سطح القماش ، فإنه يتطلب بداية سريعة. بشكل عام ، يمكن أن تصل سرعة التطريز المسطح إلى أكثر من 750 غرزة في الدقيقة ، خاصة عندما يزداد عدد الرؤوس ويزداد طول الماكينة ، ويكون اهتزاز إطار التطريز أكثر كثافة ، واهتزاز الجهاز بأكمله مفتاح تقييد سرعة ماكينة التطريز.

زيادة صلابة عمود الإدارة
عدد رؤوس آلات التطريز العادية بشكل عام في حدود 40. عندما يصل عدد الرؤوس إلى 50 ، فإن صلابة العمود العلوي والسفلي لم تعد قادرة على تلبية الاحتياجات. ومع ذلك ، عندما يزيد عدد الرؤوس إلى أكثر من 65 ، سيخضع نظام النقل لتغيير نوعي. من ناحية ، يتم زيادة طول الجهاز بشكل كبير ، وإطالة مسار النقل ؛ من ناحية أخرى ، عندما يزداد عدد الرؤوس ، يحتاج العمود العلوي لدفع المزيد من الرؤوس. حمولة ذراع رفع الخيط وآلية طعن القماش ، وحمل ذراع رفع الخيط وآلية طعن القماش تتغير أيضًا بشكل دوري ، لذلك يجب أن تكون صلابة عمود الإدارة ، وخاصة العمود العلوي ، أعيد تصميمها.

يجب أن يكون نظام التحكم في الكمبيوتر أكثر مرونة
في آلات التطريز المحوسبة متعددة الرؤوس الفائقة ، من أجل تقليل طول المعدات ، تكون المباعدة بين الرأس صغيرة نسبيًا بشكل عام. من أجل تمكين المعدات من تطريز أنماط كبيرة الحجم ، يلزم نظام التحكم في الكمبيوتر ليكون قادرًا على ضبط وظيفة تطريز الرأس ، أي لتكون قادرًا على إيقاف العديد من رؤوس الماكينات. يعد تكسير الخيط والترقيع من الوظائف الأساسية لآلات التطريز ، خاصة للتطريز متعدد الرؤوس الفائق. إذا كان أحد الرؤوس مفقودًا ويحتاج إلى تصحيح ، فيجب ضبط نظام التحكم في الكمبيوتر بمرونة لتجنب عمل جميع الرؤوس معًا أثناء التصحيح.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.