طرق معالجة الأخطاء الشائعة لآلة التطريز المحوسبة لتطريز المناشف

Update:17-11-2022
Summary: 542: المحور H لا ردود الفعل ج. قد يكون خط الاتصال غير صحيح ، تحقق من إنتاج وتوصيل خط الاتصال. B. عدد الرؤوس...
542: المحور H لا ردود الفعل
ج. قد يكون خط الاتصال غير صحيح ، تحقق من إنتاج وتوصيل خط الاتصال.
B. عدد الرؤوس المحددة غير صحيح ، وعدد الرؤوس أكثر من العدد الفعلي للرؤساء ، بحيث لا يمكن للوحة الرئيسية الاستعلام عن المعلومات ذات الصلة الخاصة بالرؤساء الزائدين.
ج. إعداد عنوان مفتاح DIP غير صحيح.
503: الوقت الإضافي لمحرك المحور H
أ. تحقق مما إذا كان توصيل المحرك والمشفّر طبيعيًا.
B. العطل الناجم عن المماطلة الميكانيكية للمحرك.
ج. سرعة تطريز المنشفة عالية جدًا أثناء التطريز ، والحمل ثقيل جدًا ، مما يؤدي إلى زيادة التيار. يجب تقليل سرعة تطريز المنشفة بحيث لا تتجاوز 650 دورة في الدقيقة. إذا تجاوزت السرعة الفعلية السرعة المحددة ، فيجب تعويض سرعة المغزل أو تعديل نسبة ترس ناقل الحركة. .
د- تتقلب سرعة المغزل كثيرًا ، ويجب تشغيل الماكينة بشكل صحيح لجعل السرعة مستقرة.
555: موضع تغيير لون غير طبيعي
A. تحقق أولاً مما إذا كانت قوة وأرضية مقياس الجهد المتغير اللون معكوسة ، أي في واجهة "ضبط موضع تغيير اللون" ، واضبط الاتجاه التصاعدي ، ويجب أن تزيد قيمة مقياس الجهد المتغير اللون.
ب. استخدم مقاومًا دقيقًا أحادي الدوران ، وقم بتثبيته بشكل صحيح ، وتأكد من أن خط إشارة مقياس الجهد بعيدًا عن الوحدات عالية الطاقة وخطوط الإشارة مثل مزود الطاقة ومحرك المحرك. يجب أن تطفو قيمة مقياس الجهد بين ± 1. قم بتوصيل 104 مكثفات بين الإشارة والأرض.
ج. عندما يسقط موضع فك الخيط من الموضع العلوي إلى الموضع السفلي ، تتسبب حلقة الاهتزاز في أن يكون موضع الخطاف غير طبيعي. اضبط سرعة حلقة الاهتزاز وزاوية حلقة الاهتزاز والآلة للتأكد من أن حلقة الاهتزاز لن تتسبب في تحرك المكوك الدائري.


505: مهلة محرك تشذيب الخيط
أ. تحقق من توصيل مفتاح التقارب بشكل صحيح.
ب. ما إذا كان محرك أداة تشذيب اللولب يعمل بشكل طبيعي ، تحقق مما إذا كانت هناك أي صعوبة في حركة محرك أداة تشذيب اللولب.
ج. تحقق مما إذا كان التركيب يفي بمتطلبات جهاز واحد بجهد 24 فولت مزود بثلاثة ألواح رأسية.
لا يلتف الرأس الحلقي أو لا يلتف أحيانًا عند التكرار
أ. تحقق مما إذا كان خط الاتصال مصنوعًا ومتصلًا بشكل صحيح.
ب. تحقق مما إذا كانت الأسلاك خماسية النواة و 6 نوى لخط الاتصال صحيحة ، وما إذا تمت إضافة المقاوم الطرفي ، ومن الضروري التأكد من أن خط الاتصال بعيد عن الوحدات عالية الطاقة مثل محرك المحرك و مزود الطاقة.
عند التطريز يمكن تطريزه لفترة ولا يمكن تطريزه لفترة
تحقق أولاً مما إذا كانت نسبة التروس الإلكترونية صحيحة. لم يتم ضبط معلمات المحور D / H للتطريز المركزي بالمنشفة بشكل صحيح. في الوقت الحالي ، المعلمات الافتراضية لبرنامج تشغيل المحور D / H الذي يتم شحنه بواسطة الشركة هي PA1 / PA2 = 250/9 ، وكل نبضة تتوافق مع درجة واحدة وتحتاج إلى تعديل. في: PA1 / PA2 = 250/10 ، كل نبضة تقابل 0.9 درجة.
تم الإبلاغ عن خطأ المحور D أو H.
إذا استمر المحور D أو H في الدوران بعد الإبلاغ عن الخطأ ، فهذه مشكلة في تثبيت مفتاح القرب للكشف عن أصل المحور D / H. يجب عليك التحقق مما إذا كان مفتاح القرب تالفًا أو ما إذا كانت الأسلاك الخاصة بمفتاح القرب صحيحة.
إذا لم يتم تدوير المحور D / H ، فهناك مشكلة في توصيل أسلاك خط إشارة المحور D / H. يجب عليك التحقق مما إذا كانت أسلاك المحور D / H ومحرك الأقراص مثبتين بشكل صحيح.
التطريز السيئ بسرعة منخفضة
عندما يتم تشغيل الرافعة أو تحريك الرافعة ببطء ، يكون التطريز صوفيًا إلى حد ما. يرجع ضعف التطريز إلى تنسيق التوقيت بين حلقات المحور H والمغزل بسرعة منخفضة. يمكن أن يؤدي تعديل "زاوية التكرار المنخفضة السرعة" إلى حلها.
الإبلاغ كاذبًا عن انقطاع الاتصال أو عدم الإبلاغ عن انقطاع الخدمة
1. تحقق مما إذا كانت كتلة الكشف المكسورة مرنة ، وما إذا كانت هناك إنذارات خاطئة عند توصيلها بالأسلاك.
2. تحقق مما إذا كان مفتاح القرب تالفًا.
3. القيمة الافتراضية لمعامل "حساسية فصل المنشفة" هي "1". إذا كان هناك العديد من أوقات فصل الإنذار الخاطئ ، فيمكن زيادتها. إذا لم يتم الإبلاغ عن انقطاع الاتصال ، فأنت بحاجة أولاً إلى تعيين "حساسية الانفصال" على 1 ، ثم ضبط موضع حظر الكشف عن انقطاع الاتصال.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.