صنع نمط آلة التطريز بالترتر اليدوي

Update:27-10-2020
Summary: في تشغيل آلة التطريز المحوسبة ، من أهم العناصر صنع نمط آلة التطريز . اليوم سوف نتحدث عن الزخرفة بالترتر...

في تشغيل آلة التطريز المحوسبة ، من أهم العناصر صنع نمط آلة التطريز . اليوم سوف نتحدث عن الزخرفة بالترتر في نقش آلة التطريز.

يمكنك اختيار أي من طريقتين لإدخال رمز وظيفة الترتر ، ويمكن لطريقة تثقيب الترتر اليدوية إكمال وإنشاء أي طريقة لغرز الترتر.

إذا لم يتم تحديد الخيار "السماح بإعداد مفتاح الترتر" في صفحة "الترتر التلقائي" ، فأنت بحاجة إلى إدخال رموز وظيفة الترتر واحدة تلو الأخرى. يمكنك إدخال رموز وظيفة الترتر واحدة تلو الأخرى بعد إدخال الغرز الكاملة بإبرة واحدة وإبرة مفردة يدوية ، أو إدخال جزء منها خياطة وإدخال رموز وظيفة الترتر واحدة تلو الأخرى بالتناوب. إذا حددت الخيار "السماح بضبط مفتاح الترتر" ، فيمكنك إدخال رموز وظيفة الترتر واحدة تلو الأخرى بعد إدخال غرزة كاملة بإبرة واحدة وإبرة مفردة يدوية ، بحيث يمكنك التحكم بشكل أفضل في الفاصل الزمني لوظيفة الترتر.

عند إدخال الغرز ، يجب التحكم بدقة في الموضع وخطوة الغرزة وزاوية الترتر السفلي. يجب تجنب موضع الترتر السفلي من أن يتم ثقبه بواسطة مواضع إبرة أخرى. تتحكم خطوة الغرزة في التباعد بين الترتر ، وتكون الزاوية لتجنب تغذية الترتر. أثناء العملية ، يصطدم الموزع بخيط التطريز مما يتسبب في قطع متطايرة وكسر الخيط. يتم تحقيق الخيط المطرز بإبرة واحدة يدوية بعد إدخال رمز الترتر أو إدخال غرز واحدة تلو الأخرى في أداة تحرير موضع الإبرة مطلوب خياطة ليتم الانتهاء. عادة ما يكون الشكل المطلوب متماثلًا وطول الغرزة هو نفسه. على سبيل المثال ، النجمة المكونة من ثلاثة أسطر هي علامة "benz" ، ولكن الإدخال اليدوي يصعب تحقيق هذه المتطلبات بدقة ، وهو مرهق للغاية وعرضة للخطأ. عادة ما يكون من الصعب إدخالها بنجاح في وقت واحد ، ويجب تعديلها عدة مرات باستخدام أداة تحرير موضع الإبرة. ينتج عن هذا مراجعات لا يمكن تحقيقها إلا من خلال تعديل موضع الإبرة بواسطة أداة تحرير موضع الإبرة ، وهو أمر غير فعال للغاية.

في الترتر اليدوي ، يجب إيلاء اهتمام خاص لزاوية غرزة الترتر. بعد الانتهاء من اللوحة ، تحقق بعناية من تلك الغرز بزوايا خاطئة وصححها ، وقم بتحسين تسلسل الغرز قدر الإمكان عند وضع الترتر المستمر. لتقليل الغرز المتكررة غير الضرورية 3

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.