مبدأ تشكيل غرزة آلة التطريز آلة حافة حبة

Update:17-06-2022
Summary: غرزة الخرزة عبارة عن غرزة سلسلة أحادية الخيط معقدة نسبيًا ، والتي تنتمي إلى 104 غرز وفقًا لتصنيف الغرز. تظهر هذه الغرز ...
غرزة الخرزة عبارة عن غرزة سلسلة أحادية الخيط معقدة نسبيًا ، والتي تنتمي إلى 104 غرز وفقًا لتصنيف الغرز. تظهر هذه الغرز في كلا الاتجاهين. إذا لم يكن هناك قماش مخيط ، فأنت تحتاج فقط للخياطة في الاتجاه الأمامي ، وسيتم خياطة الغرز بالكامل بسهولة ؛ لن تتحرك الخياطة في الاتجاه العكسي ، وستصبح أكثر إحكامًا وإحكامًا. لذلك ، في كل مرة يجب أن يترك النسيج النهائي المزيد من الغرز غير المحملة عند مخرج الإبرة ، ويجب ترك المادة المراد غسلها لفترة أطول لمنع سحب الغرز.





غرزة الخرزة عبارة عن غرزة سلسلة ذات إبرة واحدة تتكون من التعاون العضوي والوثيق بين الإبرتين العلويتين والإبرتين السفليتين. تتكون الغرز على النحو التالي:
1. تمر إبرة الآلة عبر القماش بالخياطة ، ثم ترتفع بعد السقوط إلى المركز الميت السفلي. في هذا الوقت ، لا يمكن أن ترتفع خياطة إبرة الآلة بشكل عشوائي تحت مقاومة دواسة الخياطة والنسيج ، لذلك يتم تشكيل الخيط الأول لإبرة الآلة. جرس.

2. في هذا الوقت ، تتحرك حلقة التثبيت من الأمام إلى الجزء الخلفي من الإبرة ، ويمر طرف شوكة حلقة التثبيت عبر منتصف 1/2 أخدود القوس على الإبرة ، وتكون حلقة خيط الإبرة متشعب. الفجوة بين حلقة الخطاف وإبرة الآلة هي 0-0.5 مم. عند خياطة المواد الرقيقة ، يفضل أن تكون الفجوة صفرية. يبلغ ارتفاع حلقة الخطاف المثبتة على كرنك حلقة الخطاف 2-2.5 مم ، وهي مثالية ومناسبة للحلقات والحلقات الفارغة المكونة من الأقمشة المختلفة.

3. عندما تكون حلقة إبرة الآلة مشبعة ، يمر حلقة التثبيت عبر حلقة إبرة الآلة على الفور ، وتكون الحلقة متشعبة بشوكة الحلقة ، وتتحرك إلى اتجاه الخطاف المستقيم لصنع الخطاف الأصلي عقدة. توسع بينما تجعل هذه الحلقة من السلك تشكل مثلثًا ثابتًا.

4. بعد أن تقوم الإبرة وخطاف الخطاف بتصويب الحلقة إلى مثلث ، تدفع حلقة الدفع التي تتحرك من اليمين إلى اليسار الحافة المائلة للحلقة المثلثية بين الإبرة والخطاف المستقيم في الوقت المناسب.

تُحاط إبرة الكروشيه المستقيمة الصاعدة بحلقة الخيط المدفوعة بشكل غير مباشر عند 90 درجة ، ويتم تغيير ضيق وزاوية حلقة الخيط المحيطة قبل وبعد ، والتي يتم تحديدها بشكل أساسي من خلال مكان إرسال حلقة الخيط بواسطة حلقة دافع: يتم إرسال حلقة الخيط بعيدًا ، الخيط ضيق. يمكن القول أن خيط خطاف الكروشيه المستقيم يمكن ربطه في جميع الأوقات ، ولكن من السهل جعل حلقة الدفع تعمل ببطء عند التراجع ، والارتداد البطيء من أسفل لوحة الإبرة سيجعل حافة حبة أثر الحلقة. إذا لم يتم إغلاق الخيط جيدًا ، فلا يمكن تشكيل الغرزة العلوية التي تشبه اللؤلؤ بشكل جيد ؛ إذا تم إرسال الحلقة قريبة جدًا ، فإن الحلقة المستخدمة لسداد الخيط بسرعة كبيرة ستمتد الحلقة للخلف وتسترخي ، وعندما يعلق الكروشيه المستقيم الحلقة السائبة عندما لا يكون من السهل ربطها ، ستحدث غرز تخطي. لذلك ، يحدد وقت مبكر أو متأخر من حلقة الدفع لحلقة الدفع وحركة الاسترداد السريع أو البطيء جودة الحلقة بشكل مباشر وما إذا كان الكروشيه المستقيم يمكنه تعليق الخيط.

5. ترتفع إبرة الآلة وإبرة الكروشيه المستقيمة بشكل متزامن. في هذا الوقت ، تسحب إبرة الكروشيه المستقيمة الخيط المعقوف من لوحة الإبرة والنسيج والقدم المكوى. مثل: إبرة الآلة وإبرة الكروشيه المستقيمة ترتفع إلى أعلى المركز الميت ثم تبدأ في النزول ، وترسل أسنان التغذية لآلة حافة الخرزة القماش من الإبرة الأولى. عندما ينزل شريط الإبرة ، يتم تشكيل حلقة خيط أخرى فوق القماش بسبب حلقة الخيط المسحوبة من القماش بواسطة إبرة الكروشيه المستقيمة ، ويتم إدخال الإبرة في حلقة الخيط هذه عندما تنزل الإبرة.

ملاحظة: بالنسبة لحلقة الخيط المربوطة بإبرة الكروشيه المستقيمة ، لا يمكن فك خيط حلقة الخيط إلا بعد إدخال الإبرة وإدخالها بإحكام ؛ إذا لم يتم إدخال الإبرة جيدًا ، فقد تم فك خيط حلقة الخيط ، ولا يمكن إدخال الإبرة بسهولة في الخيط الناعم. تحدث ظاهرة القفز على خط الخرزة السفلي عند حلقات الخط. عندما يتم إدخال إبرة الكروشيه المستقيمة في القماش ، يتم فك خيط الحلقة. تقوم إبرة الكروشيه المستقيمة التي يتم إدخالها في خطافات القماش بربط الحلقة الناعمة ، والتي سيتم حظرها بواسطة القماش ، وستخرج الحلقة من خطاف إبرة الكروشيه المستقيمة وتغلق فوق الإبرة.

6. الإبرة معلقة على حلقة الخيط الأولى للسلسلة ثم تسقط إلى أسفل المركز الميت ثم ترتفع مرة أخرى. يشكل خيط الإبرة حلقة مرة أخرى ، ويقوم حلقة الخطاف بربط الخيط مرة أخرى. العمل المتكرر يشكل شكل اللؤلؤ المثالي. غرزة السلسلة 3

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.