آلة ضفائر أساسية لانكماش النسيج والأناقة

Update:27-10-2020
Summary: آلة الطي ، المكشكش وآلة الطي تستخدم على نطاق واسع في صناعة النسيج. آلة الطي والخياطة من نوع المنصة عالية السرعة هي وا...

آلة الطي ، المكشكش وآلة الطي تستخدم على نطاق واسع في صناعة النسيج. آلة الطي والخياطة من نوع المنصة عالية السرعة هي واحدة من آلة الطي وآلة العقص وآلة الطي. سلسلة آلات الخياطة الصغيرة ذات الرأس المربع مستمدة من مجموعة متنوعة من الأصناف ، ويمكن تزويدها بالعديد من الملحقات لإكمال الخياطة متعددة الوظائف ، وتستخدم على نطاق واسع في مواد خياطة الحياكة المختلفة ، مثل سروال من النوع الثقيل والقمصان والرجال والملابس الداخلية النسائية ، وحياكة الملابس القديمة ، وما إلى ذلك ، وهي معدات خياطة ضرورية لورشة الخياطة الكبيرة.


تعتمد آلة الضغط ، المكشكش والطي على مجموعة إعادة الزيت القسري في قضيب الإبرة للتحكم الفعال في قياس آلية قضيب الإبرة والقضاء على علامات تسرب الزيت. تجميع زيت السيليكون العالي والمنخفض ، وتجنب حمى الإبرة والأسلاك المكسورة. آلة الطي ذات الإبرة المفردة ، آلة الطي والمكبس هي واحدة من آلات الطي ، المكشكش والطيات. يمكنهم خياطة غرزتين لونيتين مكونتين من نوعين من خياطة الألوان على القماش المشترك ، ولهما نفس مظهر الضفائر. عيون الخياطة جميلة وكريمة. يمكن تعديل حجمها وسمكها على نطاق واسع ، مع زخرفة جيدة. التصميم بسيط وخاضع للتحكم وملائم للطعام والصيانة. الاستخدام: مناسب لخياطة الزخرفة الرقيقة أو المتوسطة.


على سبيل المثال: ملابس نسائية قديمة ، تنورة ، ملابس أطفال ، وسادة ، غطاء رأس ، إلخ. إذا كان شكل الزهرة المحدبة والمحدبة الفاخرة الفاخرة مع تغيير الانكماش ومسافة الكثافة ، فإن النسيج المشكل بالحرارة يزيد بشكل كبير من المرونة والشعور ثلاثي الأبعاد. نمط الانكماش أكثر أناقة وحداثة ، ويمكن استخدامه لتصنيع أفضل قميص للرجال ، وتنورة ، ومنشفة زينة ، وغطاء قماش ، إلخ.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.