كيفية التعامل مع الثقب القصير لرأس الخيط الذي يخرج بعد ظل سيارة الكمبيوتر

Update:24-06-2022
Summary: بادئ ذي بدء ، من أبسط مكان ، تحقق مما إذا كان الضغط على مشبك الخيط الصغير مرتفعًا جدًا. يتحكم مشبك الخيط الصغير في طول ...
بادئ ذي بدء ، من أبسط مكان ، تحقق مما إذا كان الضغط على مشبك الخيط الصغير مرتفعًا جدًا. يتحكم مشبك الخيط الصغير في طول الخيط ، إذا كان الضغط مرتفعًا جدًا ، وكان الخيط قصيرًا جدًا ، وسيخرج الخيط من فتحة الإبرة أثناء الخياطة الثانية.

ثانيًا ، عندما يعمل المغناطيس الكهربائي المماس للخيط ، انتبه لمعرفة ما إذا كان شداد الخيط الكبير يرتد. إذا لم تنفجر ، ادفع شداد الخيط الكبير أقل قليلاً.

ثالثًا ، انتبه لمعرفة ما إذا كان موضع كاميرا الظل صحيحًا ، فهناك احتمال كبير لحدوث مشكلة في هذا المكان.

رابعًا ، تحقق مما إذا كانت العجلة اليدوية مثبتة بشكل صحيح وما إذا كان المستشعر الموجود في العجلة اليدوية مثبتًا بشكل صحيح.

خامسًا ، إذا كانت السيارة المسطحة لجهاز الكمبيوتر الخاص بأخ ، أو السيارة المسطحة لجهاز الكمبيوتر الخاص بالأخ المقلد ، فاحرص على معرفة ما إذا كان السكين المتحرك مثبتًا بعيدًا جدًا في المقدمة ، أي أن الظل مبكر جدًا.





سادساً ، إذا كانت آلة ثقيلة ، أو آلة تقلد الآلات الثقيلة ، انتبه إلى ما إذا كان موضع تركيب السكين الثابت في أقصى اليسار.

سابعاً ، انتبه إلى ما إذا كان الضغط على سدادة السلك مرتفعًا جدًا.

ثامناً ، إذا كانت سيارة كمبيوتر شقيق مقلدة ، فاحرص على الانتباه إلى ما إذا كان الجانب الأيسر من السكين المتحرك قد تم ارتداؤه. بعض هذه الآلات عرضة لعدم إعادة ضبط سكين التسوية المماسية. إذا علقت السكين المتحرك ، ستصطدم الإبرة بالسكين المتحرك عند رفع الإبرة للمرة الثانية ، مما يؤدي إلى إتلاف الإبرة والجانب الأيسر من السكين المتحرك. عندما يكون هناك ندبة على الجانب الأيسر من السكين المتحرك ، فلن يدخل الخيط العلوي بسلاسة فجوة السكين المتحرك عندما يكون الخيط ظلًا ، مما يؤدي إلى أن يكون الخيط قصيرًا جدًا. عندما يتم تشغيل الإبرة مرة ثانية ، ستخرج نهاية الخيط من عين الإبرة.

تاسعاً ، انتبه إلى ما إذا كانت بكرة السلك ودليل السلك عموديين. إذا كانت زاوية بكرة السلك ودليل السلك مختلفة جدًا ، فستكون مقاومة السلك العلوي كبيرة جدًا ، مما يؤدي إلى قصر رأس الخيط عند قطع الخيط.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.