صيانة وصيانة ماكينات التطريز المحوسبة

Update:09-06-2022
Summary: (1) المكوك الدوار: يجب إزالة الغبار والوبر من القماش غير المنسوج بالفرشاة (أو النفخ بالهواء المضغوط) كل وردية (8 ساعات)...
(1) المكوك الدوار: يجب إزالة الغبار والوبر من القماش غير المنسوج بالفرشاة (أو النفخ بالهواء المضغوط) كل وردية (8 ساعات) ، ويجب فتح لوحة الإبرة كل أسبوعين ، ويجب إزالتها بشكل شامل يتم تنفيذها. أضف قطرة صغيرة من زيت ماكينة الخياطة حتى لا يلوث الزيت التطريز.

(2) قضبان توجيه الإطار والمحرك: الغرض الأساسي منه هو تنظيف الحطام في قضبان التوجيه. نظرًا لأن هذا غالبًا هو المكان الذي يتم فيه قطع الكرات الخيطية والقطع غير المنسوجة أثناء دخول التطريز ، مما يؤثر على حركة الإطار ، يجب الانتباه إلى الفحص في أي وقت. تجنب دخول المشتتات ، وقم بتجديد زيت التشحيم في الوقت المناسب وفقًا لظروف التشحيم لسطح سكة التوجيه ، والتي يجب أن تكون مرتين في الأسبوع (على سبيل المثال ، سيكون للماكينة التي تفقد الزيت حركة نمطية ، وفصل ، وزيادة الضوضاء ، مما سيؤثر بشكل خطير على التشغيل العادي للآلة).

(3) شد خيط رأس الماكينة: يجب إبقاء زنبرك سحب الخيط وقطعة الإنذار نظيفين في جميع الأوقات. بمجرد تلوث الغبار والتلوثات الأخرى ، سيفشل إنذار الفصل ، مما يؤدي إلى إزعاج العمل العادي. إذا كان الدوران غير منتظم وغير مرن ، فقد يكون هناك طين محسوس عالق في الحفرة ، وما إلى ذلك ، ويجب إزالته لضمان مرور الخيط العلوي بسلاسة ، ولاحظ أنه لا يلزم استخدام زيت تشحيم في هذا الجزء.

(4) قضيب منزلق أسطواني لإطار قضيب الإبرة: نظرًا لأنه مكشوف نسبيًا ، يجب فحصه وتنظيفه بشكل متكرر لضمان التشغيل الطبيعي لآلية تغيير اللون ، ويجب إضافة زيت التشحيم مرة واحدة في الأسبوع.





(5) الكمبيوتر والتحكم الكهربائي والمحرك: حافظ على البيئة جافة في الأوقات العادية لتجنب الغبار والرطوبة من غزو صندوق الكمبيوتر والأجزاء الكهربائية ، والحفاظ على التهوية الجيدة ، وإزالة الغبار على الفور من سطح وداخل صندوق الكمبيوتر و الشبكة في الجزء الخلفي من المحرك. من الضروري تناول علاج إزالة الرطوبة. الطريقة البسيطة هي استخدام مجفف الشعر لاستخدام الهواء الساخن لمعالجة إزالة الرطوبة. يجب التأكد من أن المكونات مثل الموصلات ولوحات الدوائر خالية تمامًا من الرطوبة قبل التشغيل. في الوقت نفسه ، يجب أن تكون موصلات الأجزاء الكهربائية ثابتة وموثوقة. تحدث معظم الأعطال الكهربائية بسبب ارتخاء الموصلات أو ضعف الاتصال بسبب الغبار الموجود على الموصلات.

(6) جميع الأجزاء الدوارة: انتبه عادةً للتنظيف ، ولا يمكن وضع الملفات المتبقية بشكل تعسفي ، وذلك لمنع تشابكها بواسطة عمود الدوران أو العجلة ، مما يتسبب في حدوث أعطال غير ضرورية ، خاصةً لا يمكن وضع الملفات المتنوعة على الصوانى. إذا كانت كرة الخيط متشابكة بواسطة العمود السفلي أسفل الطاولة أو الحزام المتزامن للمحور Y ، فسيتم تشويه الحزام المتزامن أو تلفه ، ولا يمكن تحريك الإطار أو عدم وضعه في مكانه ، وسيكون النمط الموجود في التطريز ألغيت ، ولا يمكن للآلة الاستمرار في العمل ووقف الإنتاج.

(7) في حالة وجود نقاط حمراء على رأس الماكينة (باستثناء عجلة الخيط ومقبض القابض الكهرومغناطيسي) ، أضف عمومًا 7 <زيت (أو استخدم زيت خياطة 1: 1 وزيت دراجة نارية) مرة كل 4 إلى 5 أيام لعمل الزيت لا يتسرب من القاع للدرجات.

(8) تشير النقطة الحمراء الموجودة على لوحة حامل قضيب الإبرة إلى إعادة التزود بالوقود على قضيب الإبرة. أضف 1 إلى 2 قطرات من 7 <زيت أسبوعيًا (أو استخدم زيت خياطة 1: 1 وزيت دراجة نارية) ، ولن يتناثر قضيب الإبرة عند الحركة. التسرب هو درجة.

(9) لإعادة التزود بالوقود لبرنامج تشغيل قضيب الإبرة ، أضف قطرة واحدة من 7 <زيت أسبوعيًا (أو استخدم زيت الخياطة 1: 1 وزيت الدراجات النارية) ، أضف الزيت من فتحة الحوض في دليل سحب الخيط لـ Multi- آلات الإبرة ، واستخدام الزيت للآلات ذات الإبرة الواحدة. تتم إضافة الفوهة من أعلى فتحة عمود الإدارة ، أي أسفل ترس رفع الخيط في إطار قضيب الإبرة.

(10) دهن (زبدة) مرة واحدة بعد تنظيف ترس رفع الخيط في 2-3 أشهر.

(11) يوجد ثقب زيت على لوحة الإبرة. خلف ثقب الإبرة ، ثقب الزيت هو فتحة ملء الزيت للخطاف الدوار. يجب إضافة قطرة صغيرة من زيت ماكينة الخياطة كل 8 ساعات. يتم استخدام خطاف إعادة التزود بالوقود الأوتوماتيكي عالي السرعة ، إذا كان من الممكن إعادة التزود بالوقود بشكل صحيح (قبل التزود بالوقود ، قم أولاً بإزالة الغبار غير المنسوج الموجود على فتحة الزيت ، وإلا فإن الغبار سيدخل قناة فتحة الزيت ويدخل الفتحة الدوارة ، مما سيزيد من تآكل عمود الخطاف وسد الزيت في نفس الوقت. إذا تم حقن الزيت في فتحة الزيت ، فسيدخل تلقائيًا سكة التوجيه في الخطاف الدوار ، وسيتم تشحيم الخطاف الدوار تلقائيًا. تذكر ، إذا كان هناك فقدان الزيت في هذا المكان ، أولاً ، ستزداد ضوضاء تشغيل الآلية ، وسيؤثر الخيط المكسور ، والغرز المتخطية ، وما إلى ذلك على العمل العادي. بمرور الوقت ، سيتم ارتداء عمود الخطاف الدوار والخطاف الدوار بشكل خطير ولا يمكن يتم استخدامها حتى يتم التخلص منها ، مما سيؤثر بشكل خطير على الإنتاج.

(12) يتم تعبئة الترس المخروطي بشكل عام بالشحم مرة كل 3 أشهر ، والذي يجب القيام به بعد إزالة لوحة الإبرة.

(13) يجب فحص الأجزاء المتحركة الأخرى بشكل متكرر ، ويجب ملء زيت التشحيم المقابل في الوقت المناسب لضمان التشغيل المرن وإطالة عمر خدمة الماكينة.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.