مبدأ تشغيل آلة خياطة اللحف بالكمبيوتر

Update:27-10-2020
Summary: هناك العديد من أنواع أداء ماكينة خياطة اللحف بالكمبيوتر ، لذلك إذا كنت ترغب في شراء ماكينة خياطة جيدة ، فإنها ...

هناك العديد من أنواع أداء ماكينة خياطة اللحف بالكمبيوتر ، لذلك إذا كنت ترغب في شراء ماكينة خياطة جيدة ، فإنها تعتمد بشكل أساسي على المواد المستخدمة في الأجزاء الرئيسية من الماكينة ، مثل المحرك وحزام التوقيت والرأس. إذا كنت تستخدم أجزاء بلاستيكية أو نايلون للعجلة المتزامنة والحزام المتزامن ، فعليك توخي الحذر. لن يستغرق طويلا. يعتمد أيضًا على مواصفات المواد لكل جزء. إذا كان الأنبوب المربع أقل من 8 * 8 ، فيجب مراعاة استقرار الماكينة.

ميزات :
1. وظيفة تعديل النحافة: لضبط السماكات المختلفة ، يمكنك ضبط عمق خياطة اللحف وفقًا للتعليمات ذات الصلة.
2. وظيفة تخزين الأنماط: يمكن لقرص آلة خياطة اللحف بالكمبيوتر تخزين الأنماط لفترة طويلة ، ويمكن للمستخدمين اختيار إضافة أنماط وفقًا لاحتياجاتهم. عملها بسيط ومريح وسريع.
3. اضبط وظيفة خطوة الخط: موثوقية قوية ، وخطوة خط موحدة ، وليس من السهل تشويه النمط. وظيفة المكوك الدوار: يمكن أن تمنع بشكل فعال كسر الخيط.
4. وظيفة الكشف عن الأسلاك المكسورة: عند كسر السلك ، يتوقف النظام تلقائيًا. معدل استخدام الأرض: تشغل آلة خياطة اللحف بالكمبيوتر مساحة صغيرة ، لكن حجم خياطة اللحف كبير.
5. وظيفة عرض المعلومات: يمكنك رؤية سرعة المغزل ، عوامل التوقف ، إحصائيات الإخراج ، الذاكرة المتبقية ، إلخ على الشاشة.
6. جهاز الأمان: ستتوقف الظواهر غير الطبيعية مثل أجهزة الكمبيوتر والمحركات والآلات وما إلى ذلك تلقائيًا ، وستظهر الشاشة محتوى الخطأ.
7. وظيفة خياطة التعزيز: بعد تشغيل وظيفة خياطة اللحف المقوى ، ستقوم آلة خياطة اللحف تلقائيًا بلف الغرز ذهابًا وإيابًا في نقاط محددة.
8. وظيفة ذاكرة انقطاع التيار الكهربائي: عندما تنقطع الطاقة أو الطاقة أثناء التشغيل ، أو عندما تواجه آلة خياطة اللحف (الإبرة أو الخيط) مشكلة وتحتاج إلى التوقف ، يمكن لآلة خياطة اللحف المحوسبة أن تتبع النمط تلقائيًا وبسرعة طريق الحركة التقديم السريع أو الترجيع للمسار. وعندما تحتاج إلى مواصلة خياطة اللحف. يمكنه العودة تلقائيًا أو يدويًا إلى نقطة خياطة اللحف عند توقف الماكينة من أجل خياطة اللحف المستمرة.
9. وظيفة النمط: يتم توسيع النموذج أو تقليله بنسبة 50٪ -200٪ أفقيًا ورأسيًا على جانب واحد ، ويتم إصلاح الوحدة تلقائيًا في 1٪. أثناء العملية ، الخط المفقود ناتج عن كسر أو عدم وجود خط أدنى. يمكنه استخدام الإبرة المحددة تلقائيًا أو يدويًا للعودة على طول اتجاه الغرزة للإصلاح.

حالة الحركة: آلة خياطة اللحف المحوسبة وآلة خياطة اللحف لها نفس المبدأ ، وكلاهما يستخدم نظام الحركة xy-z. يتحكم المحور xy في حركة رأس الماكينة ؛ يتحكم المحور z في خياطة اللحف لرأس الماكينة.
(1) الحركة في اتجاه المحور z - يتم التحكم في رأس الماكينة وقاعدة الماكينة بواسطة محرك متدرج للعمل بشكل متزامن
(2) الحركة في اتجاه المحور السيني - يتحرك رأس آلة خياطة اللحف إلى اليسار واليمين ؛
(3) الحركة في اتجاه المحور الصادي - يتحرك رأس ماكينة خياطة اللحف للأمام وللخلف.

يتم تلخيص أوجه القصور: (1) يصعب صيانة آلة خياطة اللحف بالكمبيوتر ؛ (2) تتطلب العملية أيضًا أساسًا حاسوبيًا معينًا ؛ (3) مقارنة بآلة خياطة اللحف العادية ، يكون السعر أعلى.

مقدمة التصنيف: آلة خياطة اللحف المحوسبة بإبرة واحدة هي نوع من آلة خياطة اللحف المحوسبة. لها رأس واحد فقط ، لذلك يطلق عليها آلة خياطة اللحف المحوسبة بإبرة واحدة. يستخدم على نطاق واسع في خياطة الألحف المختلفة وأكياس النوم والمفارش والستائر.

مزاياه هي: استقرار جيد للماكينة ، سعر منخفض ، حجم نمط قابل للتعديل ، عملية بسيطة ، سمك خياطة جيد ، حجم غرزة موحد ، آلة صامتة ، إلخ.

آلية العمل تأخذ الفراش كمثال. تتكون الفراش بشكل عام من جزأين ، مادة الإطارات والنسيج الخارجي. مادة الإطارات مقسمة إلى خيط وألياف فضفاضة. الهيكل الأساسي وشكل لحاف الألياف السائبة غير ثابت ، يتدفق ويتقلص ، والسماكة غير متساوية. من أجل جعل الطبقة الخارجية من اللحاف واللب الداخلي مثبتين بإحكام وجعل سمك اللحاف موحدًا ، يتم خياطة الطبقة الخارجية من القماش المنسوج واللب الداخلي معًا (بما في ذلك الغرز) في خطي جنبًا إلى جنب النمط الزخرفي الذي يزيد من جماله وعملية عملية تسمى خياطة اللحف 333333333

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.