احتياطات لاستخدام آلة التطريز المحوسبة

Update:01-12-2022
Summary: 1.1 درجة الحرارة المحيطة والرطوبة متطلبات درجة الحرارة والرطوبة لآلات التطريز المحوسبة هي أن تكون درجة الحرارة...
1.1 درجة الحرارة المحيطة والرطوبة
متطلبات درجة الحرارة والرطوبة لآلات التطريز المحوسبة هي أن تكون درجة الحرارة بين 5 ° C و 35 ° C ، وأن تكون الرطوبة النسبية بين 45٪ و 85٪ (بدون تكاثف). إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة للغاية ، فسيكون من الصعب على الكمبيوتر تبديد الحرارة ، وسوف تتعطل المكونات الكهربائية بسبب ارتفاع درجة الحرارة ، مما يؤدي إلى انخفاض موثوقية التحكم في الكمبيوتر ؛ سيؤدي الهواء الجاف جدًا إلى توليد كهرباء ثابتة ، مما يؤدي إلى إتلاف الدائرة المتكاملة ، وهو أمر غير مفيد للأشخاص والآلات ؛ الهواء الرطب للغاية لن يؤدي فقط إلى حدوث الأكسدة والتآكل وضعف الاتصال وقصر الدائرة للمكونات داخل نظام التحكم في الكمبيوتر ، وسيزيد خيط التطريز الرطب بشكل كبير من معدل كسر الخيط ويؤثر على كفاءة الإنتاج.
1.2 التهوية
يجب وضع آلة التطريز المحوسبة في مكان جيد التهوية ، وإلا فإنها ستتسبب في تعطل الماكينة والتأثير على الإنتاج الطبيعي. لا تكدس أشتات حول صندوق التحكم لتسهيل تبديد الحرارة.
1.3 الغبار
تحتوي آلات التطريز على بعض قضبان التوجيه والمحامل المكشوفة. سوف يدخل الغبار الموجود في الهواء إلى سطح قضبان التوجيه ويسبب تآكلًا متزايدًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا دخل الغبار إلى صندوق الكمبيوتر ، فسيؤثر أيضًا على عمل الكمبيوتر. لذلك ، من الضروري الحفاظ على البيئة نظيفة ومنع الغبار من دخول الورشة. يجب أن تكون هناك بعض التدابير المقاومة للغبار ، مثل الاستخدام المنتظم للمكانس الكهربائية ، وارتداء النعال أثناء العمل ، والتغطية بأغطية قماشية قابلة للتنفس عند الإغلاق ، وما إلى ذلك ، والتنظيف المنتظم للغبار (يجب إجراء التنظيف داخل صندوق التحكم بعد القطع افصل الطاقة لمدة 2 إلى 3 دقائق) لتنظيفها بفرشاة ناعمة أو مجفف شعر).
1.4 اختيار مصدر الطاقة
لضمان الاستخدام الآمن لآلة التطريز المحوسبة ، عند اختيار مصدر طاقة ، لا تستخدم نفس مصدر الطاقة مع الأحمال الثقيلة الأخرى (مثل المعدات الكهربائية عالية الطاقة ، وآلات اللحام الكهربائية الكبيرة ، وما إلى ذلك). في المناطق التي تتقلب فيها شبكة الطاقة بشكل كبير (أكثر من 10٪ من الجهد المقنن لمرحلة واحدة 220VAC وثلاث مراحل 400VAC) ، يجب أن يتم تجهيز مثبت جهد الطاقة ، ويجب أن يكون مصدر الطاقة أكبر من استهلاك الطاقة المطلوب بواسطة آلة التطريز ، وإلا فإنها ستؤثر على التشغيل العادي لعمل آلة التطريز.
1.5 انتبه للسلامة الكهربائية
(1) من الأفضل دفن أسلاك التوصيل بين مزود الطاقة وآلة التطريز مسبقًا. إذا كانت الظروف محدودة ، فيجب أيضًا توصيل الأنابيب (مثل الأنابيب المعدنية والأنابيب البلاستيكية المقاومة للهب ، وما إلى ذلك) في موضع مناسب بجوار ماكينة التطريز.
(2) يجب تحديد المفاتيح والمقابس بعلامات شهادة CCC لضمان اتصال موثوق بين مصدر الطاقة وآلة التطريز.
(3) يجب توصيل آلة التطريز بالسلك الأرضي وضمان اتصال موثوق بالأرض. مقاومة التأريض هي 10Ω ، ويجب أن يكون سلك التأريض من الأسلاك النحاسية الأساسية مع مساحة مقطع عرضي لا تقل عن 2.5 مم² ، اعتمادًا على طول سلك التأريض.





1.6 التأريض
بالنسبة لسلسلة من المشكلات مثل تداخل التردد اللاسلكي ، وتعطل النظام ، واختلال النمط ، قد يؤدي تغيير اتجاه آلة التطريز إلى حل المشكلة. أفضل شيء تفعله هو التأكد من استخدام أرضية درع جيدة.
1.7 تشغيل وإيقاف
لا تقم بتشغيل وإيقاف التشغيل بشكل متكرر ، ويجب أن تكون الفترة الفاصلة بين التشغيل الثاني أكثر من 3 دقائق. نظرًا لأن التيار المتولد في لحظة التشغيل والإيقاف أكبر من 3 إلى 5 مرات من ذلك أثناء التشغيل العادي ، فإن التبديل المتكرر سيؤدي إلى تسخين محلي سريع جدًا أو زيادة التحميل على نظام التحكم في الكمبيوتر ، مما سيؤثر على عمر خدمة آلة التطريز وتسبب في فشل النظام في العمل بشكل طبيعي.
1.8 الصمامات
استبدل المصهر بدقة وفقًا للمواصفات المحددة على المنتج. إذا وجدت أن أنبوب الانصهار من الداخل أسود ، فيجب عليك الاتصال بأفراد الخدمة في الوقت المناسب لضمان سلامة الأفراد والممتلكات.
1.9 تجنب التعرض لأشعة الشمس
يجب حماية الجهاز من أشعة الشمس. ستتعرض شاشة LCD للتلف بسهولة إذا سطعت على رأس التشغيل. إذا كان يلمع على العارضة ، فسوف يتسبب ذلك في تشوه الشعاع بسهولة ، مما يؤدي إلى كسر الخيوط والإبر ، بحيث لا يمكن للآلة العمل بشكل طبيعي. لذلك ، يجب اتخاذ تدابير واقية من الشمس.
1.10 الحماية من الصواعق
يمكن أن يتسبب البرق بسهولة في إتلاف نظام التحكم في الكمبيوتر ، لذلك يجب اتخاذ تدابير الحماية من الصواعق في طقس العواصف الرعدية حتى يتم قطع التيار الكهربائي وإغلاق الجهاز.
1.11 استخدام
عند استخدام الجهاز لأول مرة أو عند تحريك الجهاز ، من الضروري إعادة توصيل مصدر الطاقة. استخدم مقياسًا متعددًا لقياس جهد مصدر الطاقة الوارد الخارجي لمعرفة ما إذا كان يفي بمتطلبات التشغيل العادية. بعد توصيل مصدر الطاقة لآلة التطريز ، قم بقياس جهد إمداد الطاقة لطرف الأسلاك ، والذي يجب أن يكون متسقًا مع القيمة الاسمية لهذا المنتج.
يجب على مشغلي آلات التطريز بالكمبيوتر اجتياز التدريب على السلامة والتشغيل قبل أن يتمكنوا من العمل على الماكينة لضمان التشغيل الآمن والاستخدام العادي للمعدات ؛ عند تشغيل الجهاز ، لا تلمس أي أجزاء نقل ميكانيكية أو تفتح غطاء صندوق التحكم ، وإلا فقد يؤدي ذلك إلى تلف الجهاز. وضرر المشغل.
كثيرًا ما يتم استخدام مفتاح الكشف عن انقطاع الاتصال في العمل ، ويطلب من المشغل عدم استخدام الكثير من القوة عند قلب المفتاح ، وإلا فإنه من السهل إتلاف المفتاح أو تقصير عمر خدمة المفتاح.
محرك الأقراص هو جهاز دقيق ، يجب تحديد الاتجاه عند إدخال القرص ؛ لا تقم مطلقًا بإخراج القرص أثناء قراءة القرص (ضوء المؤشر الموجود على محرك الأقراص قيد التشغيل) ، سيؤدي ذلك إلى إتلاف القرص ومحرك الأقراص بشكل خطير. يجب عليك استخدام أقراص ذات جودة مضمونة ، حيث سيؤدي استخدام الأقراص الرديئة إلى إتلاف محرك الأقراص بشكل خطير. القرص المغناطيسي هو نتاج مواد مغناطيسية ، ويجب إبقاؤه بعيدًا عن الأشياء ذات المجالات المغناطيسية القوية مثل المغناطيس وأجهزة التلفزيون أثناء التخزين ؛ وإلا ، فسوف يتسبب ذلك في تلف القرص وفقدان البيانات. في نفس الوقت ، حافظ على نظافتها وتجنب الضغط والرطوبة.
في حالة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ أثناء العمل ، يجب قطع مفتاح الطاقة الخاص بالجهاز ، وفي نفس الوقت ، تجنب أي أشياء تلامس الإطار ، وقم بإدارة صندوق تغيير اللون لتجنب تلف الجهاز.
زر التشغيل هو الجزء الذي يحتوي على أعلى تردد في الاستخدام ، ومن السهل أن يتلف. يجب الضغط عليه برفق أثناء الاستخدام ، كما يمنع الضغط على الزر مباشرة بالأظافر أو بأشياء صلبة.
1.12 للأجهزة التي كانت خارج الخدمة لفترة طويلة
(1) يجب إجراء معالجة مقاومة للرطوبة عند إعادة تشغيل الجهاز. تتمثل الطريقة في فتح غطاء الصندوق الكهربائي وتجفيف لوحات الدوائر بمجفف شعر. لا تقترب كثيرًا لتجنب تلف المكونات الكهربائية بسبب ارتفاع درجة الحرارة. تأكد من إزالة الرطوبة قبل الاستخدام. تشغيل الطاقة.
(2) فحص وتنظيف جزء تمرير الخيط لضمان التشغيل المرن لعجلة تمرير الخيط.
(3) قم بتنظيف أجزاء ناقل الحركة الميكانيكية الأخرى وإعادة تزويدها بالوقود ، وخاصةً سكة التوجيه الدائرية التي يجب معالجتها بمنع الصدأ.
(4) يقوم المستخدمون المشروطون بتشغيل الجهاز مرة كل يومين إلى 3 أيام (من 2 إلى 3 ساعات لتجنب الرطوبة) ، وفي نفس الوقت تحقق مما إذا كانت موصلات الإشارة وكتل أسلاك إمداد الطاقة متصلة بإحكام ، وما إذا كانت الأسلاك تالفة ، وما إذا كان العزل سليمًا. خاصة بالنسبة للمستخدمين في جنوب بلدي ، من الضروري جدًا استخدام الأساليب المذكورة أعلاه خلال موسم الأمطار.
1.13 استخدام قطع غيار خاصة
استخدم قطع غيار خاصة ، وإلا فإنه من السهل جدًا توسيع نطاق الأعطال ، والتسبب في أضرار غير ضرورية ، والتأثير على أداء وعمر الخدمة للآلة بأكملها.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.