حجر الراين آلة التطريز المختلطة الساخنة

Update:15-07-2021
Summary: تعتبر آلة التطريز المختلطة بأحجار الراين حلاً ذكيًا لأي وظيفة تطريز ، سواء كان تصميمًا متطورًا أو مفصلاً للغاية. ف...
تعتبر آلة التطريز المختلطة بأحجار الراين حلاً ذكيًا لأي وظيفة تطريز ، سواء كان تصميمًا متطورًا أو مفصلاً للغاية. في الواقع ، بمساعدة هذا الجهاز ، يمكنك إنشاء تصميمات معقدة ومفصلة دون حتى أن تبلل يديك. آلة التطريز المختلطة بأحجار الراين هي الطريقة المثالية لإنشاء تطريزات ملفتة للنظر في الحال. علاوة على ذلك ، فإنه ينتج أيضًا نتائج مذهلة ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعمل المخصص والهدايا الشخصية. الميزات الرئيسية التي تميز هذا الجهاز عن الآلات الأخرى في السوق هي كاشف كسر الخيط الذكي ، والسرعة المتغيرة وقاعدة الشد والقدرة على التمدد لأحجام مختلفة.
تتمثل الخصائص الرئيسية لآلة التطريز بأحجار الراين في تصميمها الممتاز والإبداعي ، والذي يعتمد بشكل أساسي على خيوط النايلون والبوليستر عالية الجودة. يأتي التصميم مزودًا بدواسة قدم تتحكم في عدد الخيوط. يمكن تعديل هذه الإبرة المفردة بسهولة اعتمادًا على العدد المطلوب من الغرز في الدقيقة أو في الثانية اعتمادًا على سعة الخيط في الماكينة. علاوة على ذلك ، يتم تشغيل الآلة أيضًا بثلاثة أنواع رئيسية من المحركات وهي الإبرة المفردة والإبرة المزدوجة والإبرة الثلاثية. تستخدم بشكل أساسي في تطبيقات التطريز التي تتطلب درجة أعلى من الدقة والسرعة.
تعتمد صناعة آلة التطريز المختلطة الساخنة اليوم إلى حد كبير على مفاهيم مبتكرة. هناك قدر كبير من التركيز على إدارة الوقت والكفاءة والإنتاجية والابتكار وخلق القيمة. لذلك ، أصبحت آلة خلط حجر الراين الساخنة نتاجًا آخر للتقدم في هذا المجال. أصبح تصميم الماكينة مبتكرًا وعصريًا للغاية.
تستخدم آلة التطريز بأحجار الراين بشكل أساسي لتحقيق نتائج مبهرة. يتم استخدامه أيضًا لإنشاء حدود زخرفية على الشاشة الحريرية. تُستخدم آلة التطريز المختلطة بأحجار الراين لتحقيق نتائج مبهرة وتستخدم في الغالب للأغراض التجارية. يستخدم هذا النوع من الماكينات بشكل أساسي لإنتاج الترتر حسب الطلب 3

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.