نتحدث عن طريقة إبرة التطريز بالكمبيوتر

Update:27-10-2020
Summary: في بعض الأحيان يكون من الصعب التمييز بين غرز التطريز المختلفة بالعين. ما يلي هو تصميم نقش موسع لجميع الغرز المطرزة عل...

في بعض الأحيان يكون من الصعب التمييز بين غرز التطريز المختلفة بالعين. ما يلي هو تصميم نقش موسع لجميع الغرز المطرزة على سطح مستو. جميع الإبر مطرزة في منطقة واحدة ، ولكن إذا كانت الصورة للتطريز بالكمبيوتر ، فيجب أن تتضمن عدد الإبر المطلوبة.

عندما يتم تصميم نفس النمط بغرز مختلفة ، سيصبح تصميم التطريز أكثر إثارة للاهتمام. يمكن أن تكون هذه الغرز كبيرة أو صغيرة ، ويمكن دمجها للتطريز. تظهر هذه الغرز حركة واحدة فقط ، ويفترض أن الحركة الثانية وجميع الحركات لإكمال التطريز. وبالمثل ، يمكن أن يكون النمط مربكًا بعض الشيء ، لأن جميع الغرز مترابطة معًا ، كما لو كانت تطريز خطًا مستقيمًا واحدًا.

إبرة ضيقة

هذه غرزة ترددية ضيقة جدًا (غرزة متعرجة). في الرسم ، قد يظهر كخط رفيع يمكن أن يكون مستقيمًا أو منحنيًا. نظرًا لأن حافة القطع بعد خياطة الغرز الضيقة تكون أقوى وأقوى ، فإنها غالبًا ما تستخدم للتغليف. في بعض الأحيان يتم لف الإسكالوب بغرز ضيقة ، وأحيانًا يقوي الإسكالوب بالغرز. من الآمن استخدام الغرز الضيقة على الحواف بعد قص المقص ، ويمكنها أيضًا حماية الغرز الأوسع. يمثل الخط النقطي في الشكل الغرز المرتجعة ، والتي لا يتم رسمها في الظروف العادية.

عند إمالة الإبر الضيقة ، يتطلب الأمر عددًا أقل من الإبر ، وغالبًا ما يتم استخدامها في سيقان الزهور والتصميمات الأخرى.

الحصول على إبرة

إنها إبرة عريضة وضيقة ، وغالبًا ما يزيد عرضها عن 1/8 بوصة ، وتسمى أيضًا إبرة الشريط. وغالبًا ما تكون معبأة بكثافة بإبرة ضيقة عريضة ، أو خط ورق العنب ، أو نقطة أو جزء من نمط يتم تعبئته في منطقة واحدة ، ولكن يوجد غرزة واحدة فقط في العرض. بالنسبة لهذه الغرز الكبيرة ، يكون الجزء المطرز ضيقًا في البداية ، ثم يصبح أكثر مرونة.غالبًا ما يكون للتطريز لون وبريق معين ، وغالبًا ما يستخدم للتزيين الملابس أو صنع الإكسسوارات.


إبرة واحدة

الإبرة المفردة هي شكل تعسفي لطريقة الإبرة. لا يأخذ في الاعتبار الاتجاه ، ولا يظهر تأثير الغرز الضيقة والمغلقة ، يمكن رؤية الخطوط فقط ، والعرض هو مجرد عرض الخط المستخدم. التماس على البدلة أو القميص هو إبرة واحدة. لن يستخدم أي نوع من تصميم الأنماط غرزة واحدة فقط ، إلا إذا كان نوع التأثير الذي تريده. يمكن استخدام الإبر المفردة كظلال أو خلفيات أو تأثيرات أخرى. نظرًا لأن جميع الإبر المفردة يتم رسمها على الرسم بشكل مستمر ، إذا لم يضبط الكمبيوتر طول الإبرة المفردة ، فسيتم استخدام علامة صغيرة في الشكل للإشارة إلى طول خطوتها. عند التطريز بخيط خشن على أقمشة خفيفة الوزن أو على أقمشة أثقل ، يكون تأثير استخدام إبرة واحدة جيدًا جدًا ، ويمكنه تصميم أنماط خفيفة وناعمة.

التمهيدي

الإبرة الأساسية هي نوع من إبرة السكتة الدماغية التي لا يمكن رؤيتها في التطريز النهائي. تم خياطة بعض الخيوط السفلية على حافة النموذج أو ربط الأجزاء المختلفة من النموذج في الكل أثناء عملية صنع النموذج. تلعب المحصلة النهائية أيضًا دورًا مهمًا في إنشاء تأثير ثلاثي الأبعاد.

عند تزيين الدانتيل ، في بعض الأحيان يكون هناك غرز أساسية أكثر من الغرز العلوية. اعتمادًا على بنية شبكة الخيط السفلي ، يمكن أن تشكل الغرز العلوية النمط العام.

الغرز الضيقة هي غرز متعرجة مسطحة بدون خيط سفلي. إذا لم يتم استخدام الغرز السفلية في بداية الغرز الضيقة ، فسيتم تطريز الغرز الضيقة بكثافة أكبر وستكون هناك فجوات. يمكن استخدامه لتشكيل شرائط من الدانتيل ، وشرائط رفيعة وكثيفة ، وما إلى ذلك ، على سبيل المثال ، يتطلب النمط المكون من غرز بيضاء ضيقة على قماش أسود واحد أو اثنين من خيوط السفل ذات الإبرة المفردة.

يمكن أن تكون لقطة التمهيدي أيضًا لقطة. يمكن أن تؤدي إضافة طبقة أخرى أعلى الغرزة السفلية إلى شعور الناس بالتغيير في مظهر التطريز ، وعند تطريز الغرز عليه ، يمكن أن ينتج عنه تأثير جميل ثلاثي الأبعاد.

عند تطريز الشارات ، من الضروري عمل غرز أساسية. يلعبون دورًا في تقوية الحواف ، وإنشاء الخطوط العريضة وأنماط "النحت" على القماش الأساسي. يمكن للخيط السفلي أيضًا إصلاح أنماط التطريز على القماش ، لأنه عندما يكون هناك توتر على القماش ، قد يشوه نسيج القماش النمط. يتم ثقب الخيط السفلي في النموذج ، ويتم تطريز إبرة الغطاء العلوي أعلى الخيط السفلي ، بحيث يمكن تجنب ذلك.

لا يلزم إظهار عدد الغرز السفلية المطلوبة في النموذج في الرسم التخطيطي. يشير الرقم الموجود بجانب الغرز الضيقة إلى عدد المرات التي يتم فيها تطبيق الغرز السفلية بواسطة صانع النموذج. على سبيل المثال ، 3x تعني 3 أسابيع أو 3 صفوف من الغرز السفلية ؛ عند التطريز بالغرز ، يمكن تمييز عدد الغرز السفلية اللازمة لتشكيل نمط بـ 12 على جانب النمط أو في النمط ، مما يعني أن التصميم يمكن أن يحقق تأثيرًا مرضيًا. إجمالي عدد اللفات (الحركات).

النقطة الفرنسية

يمكن استخدام ما لا يقل عن 5 خيوط أحادية الإبرة لتشكيل نقاط فرنسية. هو وضع 5 خيوط على بعضها البعض في نمط متقاطع لتشكيل تطريز بسماكة معينة. يبدو مظهره كنقطة بارزة. كلما زاد عدد الإبر ، كلما كانت هذه النقطة محدبة. من أجل إنشاء تأثير "التراص" عند تطريز الدانتيل ، غالبًا ما يتم فرض نقاط فرنسية صغيرة ونقاط أكبر قليلاً. عادة ما تكون هذه النقاط عبارة عن إبر ذات أرقام فردية بحيث يمكن أن تقع نقطتا البداية والنهاية على نفس النقطة. استخدم تأثيرات النقطة الفرنسية على الأقمشة والأربطة متوسطة الوزن.

تستخدم إبرة الفاصوليا إبرة لتشغيل الخيط ذهابًا وإيابًا في أي اتجاه محدد ، وتمر الإبرة الأخيرة فوق نفسها وتعود مباشرة إلى نقطة البداية. كلما زاد عدد الإبر ، كلما كان التأثير ثلاثي الأبعاد أقوى. في التصميم ، غالبًا ما يتم ربطها معًا لتشكيل أنماط مختلفة لإنشاء تأثيرات تطريز مختلفة.

عبر الابره

إنها نوع من حركة إبرة الفول العادية ، حيث تشكل عدة صفوف على شكل x أو تشكل نمطًا هندسيًا متقاطعًا داخل مربع. يحظى تأثير التطريز هذا بشعبية كبيرة في القمصان النسائية وغالبًا ما يستخدم لتقليد أسلوب التطريز للمزارع.

عقدة الفرنسية

غالبًا ما يبدأ بنقطة صغيرة في منتصف العقدة ، نصف حجم العقدة ، وتنتج إبر الفاصوليا حول المحيط تأثيرًا مرتفعًا ، مثل الزر. يجب أن تكون نقطة البداية ونقطة النهاية في نفس النقطة ، وإلا لا يمكن تشكيل نمط منسق. من الأفضل استخدام عقدة فرنسية على قماش متوسط ​​الوزن.

إبرة التأرجح

مطرزة بغرز ضيقة متعرجة على سلسلة من الغرز المفردة لتشكيل غرزة ضيقة خشنة لتوجيه القطع. غالبًا ما يتم استخدامه لتعليق أنماط الدانتيل بشكل مستمر ، ويمكن أيضًا استخدامه كقاعدة لتشكيل خلفية دانتيل عند تطريز الدانتيل. ينتج عنه تأثير سريع ولا يضاف عمومًا إلى نمط الدانتيل الأساسي.

إبرة زهرة الظل

غالبًا ما تستخدم هذه الإبرة لتقوية الحافة المقطوعة - فهي تشكل حافة قوية على حافة القطع التي أنشأها المقص. باستخدام طريقة الخياطة هذه ، من الممكن تقليل عملية الجمع بين الغرز الضيقة وغرز الغرز عند استخدام غرز ضيقة منفصلة للتكثيف. عند تطريز غرز الظل ، تأكد من عمل غرزة أساسية.

روزيلي دبوس

يتم إنتاج طريقة الإبرة هذه من خلال الجمع بين الإبر مع بعضها البعض ، والتي يمكن أن تخلق إحساسًا قويًا بالثلاثية الأبعاد. أولاً ، يتم تطريز النقطة المركزية ، ثم يتم خياطة كل نمط 1/5 بشكل منفصل. غالبًا ما يستخدم في زخارف الشريط وتقليم أوراق اللوتس. من الأفضل استخدامه على الأقمشة المتوسطة والثقيلة.

دبوس إلكتروني

تحتوي طريقة الغرز هذه على غرزة واحدة ، يتم خياطةها في فاصل زمني معين على حافة تشذيب القماش. طريقة الغرزة هذه يمكن أن تقوي حافة التشذيب ؛ يتم استخدامه أيضًا لخياطة وتقوية حافة الزخرفة على آلة متعددة الرؤوس ، بحيث لا يتغير النمط عند تنسيق النمط.

إبرة لولبية

طريقة الإبرة هذه هي استخدام أي طريقة إبرة أساسية ، مثل إبرة واحدة بدون إبرة سفلية أو إبرة ضيقة ، وما إلى ذلك ، قم ببرغي إلى المركز لتشكيل حلزوني ، ثم حرك الإبرة بين الإبر التي تشكلت للتو من المركز ، والعودة إلى الحافة الخارجية للولب.

دبوس مكسور

يتكون هذا النوع من الإبر من سلسلة من إبر الفاصوليا بنفس الاتجاه ، وهي مرتبة بكثافة بحيث لا يمكن رؤية إبرة السكتة الدماغية التي تربط إبر الفاصوليا هذه. يستخدم هذا النوع من الخياطة الهندسية في تصميم نمط العديد من النباتات. تتكون إبر الفاصوليا عادة من 3 و 5 و 7 حركات. المطرزات التي تشكلها هذه الغرز الكثيفة متينة للغاية وغالبًا ما تستخدم في الأحذية وحقائب اليد.

إنها طريقة إبرة تتكون من إبرة واحدة في شكل هندسي معين ، والتي يمكن أن تنتج مجموعة متنوعة من التأثيرات. يمكن أن تشكل إضافة إبر الفاصوليا عليها نمطًا آخر. تمر كل إبرة رابعة عبر النقطة الرابعة للإبرة السابقة وتسحب الخيط في الاتجاه المعاكس لتشكيل ثقب صغير. مثل الرسمين الأول والثاني ، اقلب النمط لأسفل بحيث يواجه بعيدًا بحيث تمر 4 غرز في اتجاهات متعاكسة عبر نفس النقطة. إذا كان التوتر صحيحًا ، يمكن تشكيل ثقب صغير. مطرزة على قماش خفيف يمكن تزيين الملابس الداخلية النسائية.

ملء الإبرة

غالبًا ما يتم استخدامه لملء منطقة معينة بشكل فضفاض. عندما يتم تحديد النموذج بإبرة واحدة ، قم بتعبئته بإبرة تعبئة لتقوية المحيط. غالبًا ما تستخدم هذه الغرز على الأقمشة الخفيفة والملابس الداخلية النسائية واللحف.

إبرة سلسلة

إنه شكل آخر من أشكال الإبرة المفردة ، والتي يمكن تشكيلها عن طريق تكرار إبرة واحدة باستخدام ماكينة خياطة كورنيلي. التطريز على الستائر وأقمشة المفروشات بخيوط أسمك جميل جدا 3

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.