تحليل أسباب "تحطم" آلة التطريز المحوسبة

Update:17-11-2020
Summary: "الحالة الميتة" لآلة التطريز المحوسبة هي: شريط الإبرة عالق في مكانه (إطار التطريز لا يتحرك) أثناء عمل آلة التطريز الم...
"الحالة الميتة" لآلة التطريز المحوسبة هي: شريط الإبرة عالق في مكانه (إطار التطريز لا يتحرك) أثناء عمل آلة التطريز المحوسبة ، وتوقف الرافعة ، والأزرار غير صالحة ، أو الآلة توقف في حالة معينة ولا يمكن إجراء أي عملية ، وما إلى ذلك. تحدث الأعطال للأسباب التالية:

1. التدخل

مصادر التداخل من الخط المحايد:

يأتي تداخل مصدر طاقة النظام بشكل أساسي من الخط المحايد. إذا لم يتمكن المستخدم من توفير خط محايد قياسي وموثوق به ، فسيحدث التداخل من الخط المحايد على الفور. في تصميم مزود طاقة التحكم الإلكتروني ، تجنبنا التداخل المحتمل الناتج عن الخط المحايد في نظام إمداد الطاقة ثلاثي الأطوار 380 فولت. ومع ذلك ، عند استخدام مصدر الطاقة 220 فولت ، يجب استخدام الخط المحايد. إذا كان القطر غير كافٍ ، فقد يتسبب ذلك في حدوث تداخل في النظام. لذلك ، يجب أن يُطلب من العميل توفير سلك محايد قياسي ومعقول.

تدخل آخر:

آلة التطريز المحوسبة هي نظام معقد يجمع بين التحكم الإلكتروني والآلات مع مكونات تنفيذ متعددة. من أجل تجنب التداخل المتبادل بين المكونات وضمان التشغيل المستقر والموثوق والآمن للنظام ، فقد اعتمدنا تدابير الحماية الكاملة. من أجل تحقيق حماية فعالة ، يجب أن يُطلب من العميل توفير سلك أرضي قياسي. إذا لم يكن هناك اتصال أرضي موثوق ، فقد يتعطل النظام.


2. كبلات الإشارة والموصلات فضفاضة

بعد نقل الماكينة لمسافة طويلة أو تشغيلها لفترة طويلة ، فقد يتسبب ذلك في ارتخاء الكابلات أو التلامس غير الموثوق به للموصلات. بهذه الطريقة ، قد يتسبب ذلك في حدوث عطل أثناء اتصال النظام. على الرغم من أن هذا الموقف نادر للغاية ، يجب استخدامه أثناء صيانة الجهاز وإصلاحه. انتبه إلى فحص الموصل.

3. يتجاوز عدد الغرز المخزنة في الذاكرة القيمة المسموح بها

عندما يتم إدخال أنماط كثيرة جدًا وتكون سعة الذاكرة غير كافية ، فقد يتعطل النظام. في هذا الوقت ، يرجى التحقق من عدد الإبر في الذاكرة ، وحفظ الأنماط غير المستخدمة مؤقتًا على قرص مرن ، ومسح الأنماط غير المستخدمة ، والتأكد من مساحة تشغيل الذاكرة.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.