مكونات محرك السائر لآلة التطريز المحوسبة

Update:17-12-2020
Summary: يتكون المحرك المتدرج لآلة التطريز المحوسبة من ثلاثة عناصر: زاوية الخطوة (تتضمن عدد المراحل) ، عزم الدوران الثابت ،...
يتكون المحرك المتدرج لآلة التطريز المحوسبة من ثلاثة عناصر: زاوية الخطوة (تتضمن عدد المراحل) ، عزم الدوران الثابت ، والتيار. بمجرد تحديد العناصر الثلاثة ، يتم تحديد طراز محرك السائر لآلة التطريز المحوسبة.
1. اختيار زاوية الخطوة. تعتمد زاوية خطوة المحرك على متطلبات دقة التحميل. قم بتحويل الدقة الدنيا (المكافئة) للحمل إلى عمود المحرك ، وعدد الزوايا التي يجب أن يتحركها كل محرك مكافئ (بما في ذلك التباطؤ). يجب أن تكون زاوية خطوة المحرك مساوية لهذه الزاوية أو أقل منها. في الوقت الحالي ، تبلغ زاوية خطوة محرك السائر لآلة التطريز المحوسبة في السوق بشكل عام 0.36 درجة / 0.72 درجة (محرك خماسي الطور) ، 0.9 درجة / 1.8 درجة (محركان وأربع مراحل) ، 1.5 درجة / 3 درجات (محركات ثلاثية الطور) ، إلخ.
2. اختيار عزم الدوران الثابت. من الصعب تحديد عزم الدوران الديناميكي للمحرك المتدرج لآلة التطريز المحوسبة في وقت واحد. غالبًا ما نحدد عزم الدوران الثابت للمحرك أولاً. يعتمد اختيار عزم الدوران الثابت على حمل المحرك ، ويمكن تقسيم الحمل إلى حمل بالقصور الذاتي وحمل احتكاك. لا يوجد حمل بالقصور الذاتي وحمل احتكاك واحد. يجب مراعاة كلا الحملين عند البدء مباشرة (بشكل عام من السرعة المنخفضة) يؤخذ الحمل بالقصور الذاتي في الاعتبار بشكل أساسي عند التسارع والبدء ، ولا يؤخذ حمل الاحتكاك في الاعتبار إلا عند التشغيل بسرعة ثابتة. بشكل عام ، يجب أن يكون عزم الدوران الساكن في حدود 2-3 مرات من حمل الاحتكاك. بمجرد تحديد عزم الدوران الثابت ، يمكن تحديد إطار وطول المحرك (الحجم الهندسي)
3. اختيار التيار. تتميز المحركات التي لها نفس عزم الدوران الثابت بخصائص تشغيل مختلفة جدًا بسبب المعلمات الحالية المختلفة. يمكنك الحكم على تيار المحرك بناءً على منحنى خاصية تردد عزم الدوران (راجع قوة المحرك وجهد المحرك). باختصار ، يجب اتباع الخطوات التالية عند اختيار المحرك.
تحويل العزم والقوة. تُستخدم محركات السائر لآلات التطريز المحوسبة بشكل عام لتنظيم السرعة في نطاق كبير نسبيًا ، وقوتها متغيرة. بشكل عام ، يتم استخدام عزم الدوران فقط للقياس. يتم تحويل العزم والقوة على النحو التالي: p = ω · m ، ω = 2π · n / 60 ، p = 2πnm / 60 حيث p هي وحدة الطاقة بالواط ، ω هي السرعة الزاوية لكل ثانية بالراديان ، n هي السرعة في الدقيقة ، m هي وحدة عزم الدوران بالنيوتن · mp = 2πfm / 400 (عمل نصف خطوة) حيث f هي كل عدد من النبضات في الثانية (يشار إليها بـ pps) .

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.