2017 العولمة الآلية سيسما ليجيا

Update:27-10-2020
Summary: ميروت هي واحدة من المدن الصناعية المهمة في ولاية أوطار الغربية ، براديش ، وتقع في منطقة نهر يامونا وجانجيز ،...

lejia-embr

ميروت هي واحدة من المدن الصناعية المهمة في ولاية أوطار الغربية ، براديش ، وتقع في منطقة نهر يامونا وجانجيز ، على بعد 65 كيلومترًا من شمال شرق دلهي ، وحركة المرور مريحة للغاية ، وهي قاعدة صناعية تقليدية للنسيج وأحد مناطق الإنتاج الرئيسية من السلع الرياضية ، هو أيضا أحد أهم تطريز قاعدة الإنتاج في دلهي المحيطة بالهند.

lejia-embr-1

نحن تشجيانغ ليجيا الآلات الكهربائية المحدودة . بدأ الدخول في سوق ميروت منذ عام 2013 ، من خلال العلامة التجارية المشتركة ليجيا وبسيزيز ، وتم إدارتها بعناية تحت إشراف الوكيل المحلي السيد. سينغ تريفندرا آلة التطريز ليجيا تصبح العلامة التجارية المعروفة ماكينة تطريز من قبل العملاء المحليين بجودة عالية في تحديد المواقع.

lejia-embr-2

meerut هي واحدة من الأسواق الرئيسية لآلات التطريز في محيط دلهي ، في مقدمة السوق مزدهرة. من أجل إنفاق تأثير العلامة التجارية آلة التطريز ليجيا في هذا المجال ، قم بتدعيم وتطوير آلة التطريز ليجيا السوق ، تزويد العملاء بخدمة ما بعد البيع عالية الجودة والفعالة. أعادنا ليجيا فتح المكتب في المنطقة الوسطى من مستعمرة inderlok في ميروت في 24 يناير 2018.

lejia-embr-3

حضر الاحتفال السيد المدير العام لليجيا السيد Sunny مع فرق المبيعات وخدمة ما بعد البيع. شارك في حفل الافتتاح أكثر من 200 عميل جديد وقديم. 3

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.