ميزات آلة التطريز المحوسبة

Update:10-08-2021
Summary: أصبحت الملابس المطرزة المحوسبة جزءًا من حياة الناس اليوم. إنها واحدة من أكثر العناصر المرغوبة في مجتمعنا الموجه نح...
أصبحت الملابس المطرزة المحوسبة جزءًا من حياة الناس اليوم. إنها واحدة من أكثر العناصر المرغوبة في مجتمعنا الموجه نحو الموضة. يمكن أن يعزى ذلك إلى حقيقة أن الملابس المطرزة تمنحك لمسة فريدة من الأناقة والأناقة. علاوة على ذلك ، أصبح التطريز المحوسب أحد أكثر الأدوات شعبية في صناعة الملابس. توضح الفقرات التالية أدناه ماهية آلة التطريز المحوسبة وكيف يتم استخدامها.
تتم عمليات التطريز المحوسبة باستخدام التصميمات المحوسبة حيث يتم إنشاء النموذج المطرز باستخدام برامج خاصة. ومن المعروف أيضًا باسم التطريز الذي يتم التحكم فيه عن طريق الكمبيوتر أو آلة التطريز. المطلوب لهذا النوع من التصميم الذي يتم التحكم فيه بالآلة هو أن يكون لديك مستوى معين من مهارات التطريز وأساسيات التطريز والخياطة. تم تصميم آلة التطريز المحوسبة بوحدة تحكم رئيسية وسلسلة من الغرز المدمجة. غالبًا ما يُلاحظ أنه في بعض الطرز ، تتم إضافة ملصق رمز شريطي إلى الغرز لتسهيل معالجة الطلبات بسرعة وبدقة.
يتم قياس القماش الذي ستصنع عليه الملابس المطرزة أولاً ثم يتم تحميل الغرز المطلوبة في الكمبيوتر. يتم تحميل الغرز مسبقًا باستخدام وظيفة الذاكرة. تختلف أنواع الغرز حسب نوع القماش المراد صنعه. يتم تشغيل جميع الغرز معًا كخيط واحد باستخدام محرك خاص. ينقل المحرك أنواع الغرز على القماش حيث يتم تغذية الخيط من خلال الإبرة.
بعد تحميل الغرز على الإبرة يتم تشغيلها من خلال الماكينة وربطها بالرأس ثم الذيل. تم تصميم الآلات المحوسبة بشكل خاص بحيث تحتوي على عدد من الإعدادات والخيارات للاختيار من بينها. تسمح بعض الآلات للمستخدم بتغذية الإبرة يدويًا من خلال الجهاز. عادة ما يشار إلى هذا بنظام التغذية التلقائية. في الأجهزة الأخرى ، يمكن للمستخدم أيضًا التحكم يدويًا في شد الإبرة وسرعتها ويمكنه تغيير حجم القماش وعرضه وارتفاعه لإنشاء أنواع مختلفة من الأقمشة المطرزة.
عند تصميم النسيج ، ستحدد أنواع الغرز المستخدمة المنتج النهائي. على سبيل المثال ، لن يبدو اللحاف العمودي جيدًا إذا تم تشغيل التصميم على آلة تطريز أفقية. يجب أولاً تشغيل التصميم على الآلة الأفقية ؛ النتيجة المرجوة الناتجة عن الرأسي. تشتمل العديد من المطرزات أيضًا على قوالب يمكن للمستخدم استخدامها لمعاينة التصميم قبل طباعته على القماش. يتيح خيار المعاينة للمستخدم إجراء أي تغييرات قبل الطباعة الفعلية للقالب النهائي.
عادة ما تكون آلات التطريز المحوسبة مجهزة بشاشات تعمل باللمس تتيح للمستخدم الوصول إلى العديد من الوظائف. تقدم بعض الأجهزة عدة لغات لأنواع وشخصيات الغرز. هذه اللغات هي عادة الفرنسية والألمانية والإنجليزية والإيطالية والإسبانية. تشمل الميزات الأخرى غرزًا مدمجة وألوانًا متعددة وفحوصات خلفية آلية. يمكن أيضًا تضمين أدلة الخياطة المحوسبة وكتب الأنماط بالإضافة إلى معلومات مفيدة حول كيفية التعامل مع الملابس المطرزة.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.