آلة تطريز التي شيرت - ما الذي تبحث عنه عند اختيار واحد لأعمال مؤسستك

Update:03-08-2021
Summary: أصبح التطريز على القمصان المطرزة الآن وسيلة شائعة للعديد من الشركات. سواء كانت تتفرع إلى مجال تطريز القمصان أو تبد...
أصبح التطريز على القمصان المطرزة الآن وسيلة شائعة للعديد من الشركات. سواء كانت تتفرع إلى مجال تطريز القمصان أو تبدأ مشاريع جديدة ، فإن هذه الشركات لا تزال بحاجة إلى آلة تطريز على التي شيرت لتحقيق أقصى قدر من إمكاناتها لكسب الأرباح. ومع ذلك ، قد يكون اختيار الخيار الصحيح أمرًا صعبًا للغاية. هناك عدة أنواع مختلفة من القمصان والشركات التي تستخدمها ، لذا يجب أن تكون المعدات التي تقرر شرائها مثالية ليس فقط للمهمة التي تقوم بها ولكن أيضًا للشركة التي تعمل بها. هنا نلقي نظرة على بعض أهم الاعتبارات عندما يتعلق الأمر بشراء آلة تطريز التي شيرت.
أول شيء يجب مراعاته قبل الاستثمار في أي آلة تطريز على التي شيرت هو عدد التصاميم التي يمكن للآلة التعامل معها. إن العمل مع المزيد من التصميمات يعني أن منتجاتك النهائية ستكون أكثر تنوعًا ، لذا فهذه ميزة أساسية لأي شخص يتطلع إلى شراء مثل هذه القطعة من المعدات. أفضل أنواع الآلات قادرة على التعامل مع آلاف التصميمات ، وهو أمر ضروري إذا كنت تبحث عن تصميمات مخصصة للقمصان. قد يكون من الصعب جدًا أحيانًا التوصل إلى تصميمات أصلية ، ولهذا السبب تعد هذه الميزة مهمة جدًا لمعظم المبتدئين.
الاعتبار التالي عند شراء آلة تطريز القمصان هو نوع ملفات التصميم التي يسهل إنشاؤها باستخدام البرنامج. إذا كنت تفتح علامتك التجارية الخاصة من القمصان ، فمن الأهمية بمكان أن تكون التصميمات سهلة. تواجه معظم الشركات الناشئة هذه المشكلة لأنها لا تمتلك التكنولوجيا اللازمة لتحويل الأفكار العشوائية إلى تصميمات رائعة. من أجل تسهيل التوصل إلى التصميمات ، قد ترغب في شراء آلة بها مجموعة متنوعة من تنسيقات التصميم ، والتي تتضمن نوعًا من مديري التصميم. سيساعدك هذا البرنامج في تنظيم تصميماتك وسيساعدك على اختيار أفضل تنسيق لاستخدامه للتصميم الذي تقوم بإنشائه.
ميزة أخرى مهمة لأي آلة تطريز على القمصان هي عدد أنواع الغرز التي يمكن للآلة القيام بها. تحتوي جميع الأجهزة تقريبًا على مجموعة غرزة أساسية ، وهي مفيدة لمعظم المبتدئين ، ولكنها ليست دائمًا متقدمة كما قد ترغب في أن تكون. ستحتوي أي آلات تطريز جيدة على جميع الغرز الأساسية ، والتي يمكن أن تشمل غرز الجري ، وغرزة الظهر ، وغرز الربط ، وحتى غرز ثلاثية. تحتوي بعض الآلات أيضًا على ميزات تسمح لك بإضافة غرز خاصة بك ، وهي ميزة مفيدة للأشخاص الذين يجيدون إنشاء ملابسهم الشخصية الخاصة ويريدون القيام ببعض العلامات التجارية المخصصة للقمصان. بالنسبة للمبتدئين ، من الأفضل البدء بنموذج أساسي في متجر عبر الإنترنت ، حيث من المحتمل ألا ترغب في الاستثمار في جهاز لن تتمكن من استخدامه بالكامل.
آخر شيء يجب أن تبحث عنه في أي شركة ناشئة جيدة هو سهولة استخدام الماكينة. حتى أفضل الأجهزة يمكن أن تكون مربكة ، لذلك إذا لم تكن خبيرًا في استخدام الكمبيوتر ، فقد ترغب في البحث عن أجهزة أخرى أسهل في الاستخدام. هناك العديد من الآلات المتوفرة في كل من المتاجر عبر الإنترنت ومتاجر الطوب والملاط التي توفر سهولة في الاستخدام ، ولكن لا ينبغي أن تواجه آلة تطريز القمصان عالية الجودة مشاكل مع الأساسيات. إذا تمكنت من العثور على شركة تقدم كلاً من آلات التطريز الأساسية والآلات الأكثر تقدمًا ، فمن المحتمل أن تكون هذه هي الشركة التي ستواصل عملك.
آخر شيء تريد مراعاته هو الغرز التي تقدمها الماكينة. كل نوع من أنواع الغرز له طابعه الفريد وكل منها يصعب التعامل معه. يجب عليك اختيار آلة قادرة على خياطة جميع أنواع الغرز الأكثر شيوعًا ، مثل: غرز الغطاء ، وغرز السلسلة ، والغرز الكاملة ، ونصف الغرز ، والغرز الكاملة ، والغرز العكسية.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.