آلة التطريز المحوسبة آلة التطريز المسطحة مجموعة التطبيقات والخصائص الوظيفية

Update:27-02-2021
Summary: تستخدم آلات التطريز المسطحة المحوسبة على نطاق واسع في تقنيات التطريز مثل الأزياء والستائر والمفارش والألعاب والديك...
تستخدم آلات التطريز المسطحة المحوسبة على نطاق واسع في تقنيات التطريز مثل الأزياء والستائر والمفارش والألعاب والديكورات والفنون والحرف اليدوية.
سمات:
1. شاشة الكريستال السائل: تم اعتماد شاشة عرض بلورية سائلة ملونة عالية الدقة ، ويمكن تتبع النمط رقميًا بشكل ديناميكي أثناء عملية التطريز ، ويمكن تبديل اللغتين الصينية والإنجليزية وفقًا للاحتياجات. العملية بسيطة ومريحة.
2. تنسيق النمط وسعة التخزين: يمكنه قراءة وكتابة ملفات Tajima و Behringer و ZSK وثنائية وثلاثية القرص ، بسعة تخزين تصل إلى مليون غرز و 99 نمطًا.
3. دوران النمط ووظيفة التكبير / التصغير: يمكن تدوير النموذج بحرية داخل دائرة 0-360 درجة ، ويمكن أيضًا عكسه إلى اليسار واليمين. يمكن تكبير النموذج بين 50-200٪ حسب الرغبة ، ويمكن أيضًا تحديد أولوية الدوران أو أولوية التوسيع للنمط لتلبية الاحتياجات المختلفة للتطريز.
4. وظيفة تحرير النمط والجمع: يمكن تحرير الأنماط الموجودة في الذاكرة وتعديلها ، ويمكن دمج العديد من الأنماط المختلفة ، والاتجاهات المختلفة ، والمضاعفات ، والمسافات في نمط جديد ، يكون مرنًا وملائمًا للاستخدام.
5. وظيفة التطريز المتكررة: يمكن تكراره أو تكراره جزئيًا بشكل طبيعي ، حتى 9 مرات في الاتجاه الأفقي و 9 مرات في الاتجاه الرأسي ، ليصبح المجموع 81 مرة من التطريز المتكرر.
6. وظيفة تعويض غرزة: ابحث تلقائيًا عن غرز مسطحة للنمط المحدد ، وقم بتوسيعه حسب الحاجة لإنشاء نمط جديد.
7.إصلاح وظيفة التطريز: في التطريز ، بسبب كسر الخيط وأسباب أخرى ، قد تفقد رؤوس الماكينات الفردية التطريز. في هذا الوقت ، يمكنهم العودة إلى نقطة التطريز المفقودة. عند تطريز الأنماط العادية ، لا يقتصر عدد الغرز ، ولا يقتصر عدد الغرز. عند التصميم ، يمكنك الرجوع إلى نقطة البداية للتصميم المشترك الحالي.
8. وظيفة التعويض التلقائي: وفقًا للمتطلبات المختلفة لأنماط النسيج ، يمكن للآلة ضبط التعويض (0.1-1.0OMM) للمحور X والمحور Y بشكل فردي أو في نفس الوقت لتحقيق أفضل تأثير تطريز.
9. مع حماية انقطاع التيار الكهربائي ووظائف استعادة التيار الكهربائي ، وظيفة الكشف عن انقطاع الاتصال ، وظيفة تقليم الخيط التلقائي (اختياري).

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.