تحليل أسباب "تحطم" آلة التطريز المحوسبة

Update:05-02-2021
Summary: الحالة "الميتة" لآلة التطريز المحوسبة هي: شريط الإبرة عالق في مكانه (إطار التطريز لا يتحرك) أثناء عمل آلة التطريز ...
الحالة "الميتة" لآلة التطريز المحوسبة هي: شريط الإبرة عالق في مكانه (إطار التطريز لا يتحرك) أثناء عمل آلة التطريز المحوسبة ، وتتوقف الرافعة ، أو تفشل الأزرار ، أو تتوقف الآلة في حالة معينة ولا يمكن إجراء أي عمليات ، وما إلى ذلك. تحدث الأعطال للأسباب التالية:
1. التدخل
مصدر التداخل من الخط المحايد: يأتي تداخل مصدر طاقة النظام بشكل أساسي من الخط المحايد. إذا لم يتمكن المستخدم من توفير خط محايد قياسي وموثوق به ، فسيحدث التداخل من الخط المحايد على الفور. في تصميم مزود طاقة التحكم الإلكتروني ، تجنبنا التداخل المحتمل الناجم عن الخط المحايد في نظام إمداد الطاقة ثلاثي الأطوار 380 فولت ، ولكن في حالة استخدام مصدر طاقة 220 فولت ، لأنه يجب استخدام الخط المحايد ، مثل نظرًا لأن الخط المحايد غير معقول والخط إذا كان القطر غير كافٍ ، فقد يتسبب ذلك في حدوث تداخل في النظام. لذلك ، يجب أن يُطلب من العميل توفير سلك محايد قياسي ومعقول.
تداخل آخر: آلة التطريز المحوسبة هي نظام معقد يجمع بين التحكم الإلكتروني والآلات مع مكونات تنفيذ متعددة. من أجل تجنب التداخل المتبادل بين المكونات وضمان العمل المستقر والآمن للنظام ، فقد اعتمدنا تدابير حماية كاملة لتحقيق فعالية في التدريع ، يجب أن يُطلب من العميل توفير سلك أرضي قياسي. إذا لم يكن هناك اتصال أرضي ، فقد يتعطل النظام.
2. كبلات الإشارة والموصلات فضفاضة
بعد نقل الماكينة لمسافة طويلة أو تشغيلها لفترة طويلة ، فقد يتسبب ذلك في فك الكابل أو عدم الاتصال بالموصل *. بهذه الطريقة ، قد يتسبب ذلك في حدوث عطل أثناء اتصال النظام. على الرغم من أن هذا الموقف نادر للغاية ، يجب استخدامه أثناء صيانة الجهاز وإصلاحه. انتبه إلى فحص الموصل.
3. يتجاوز عدد الغرز المخزنة في الذاكرة القيمة المسموح بها
عند إدخال العديد من الأنماط وعدم كفاية سعة الذاكرة ، قد يتعطل النظام. في هذا الوقت ، يرجى التحقق من عدد الإبر في الذاكرة ، وحفظ الأنماط غير المستخدمة مؤقتًا على القرص المرن ، ومسح الأنماط غير المستخدمة ، والتأكد من مساحة تشغيل الذاكرة للتخلص من التعطل

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.