الصيانة اليومية لماكينة التطريز المحوسبة

Update:08-04-2021
Summary: أهم شيء في آلات التطريز المحوسبة هو الصيانة. تعتبر إزالة الغبار وإعادة التزود بالوقود من الأمور الأساسية والأكثر أهمية...
أهم شيء في آلات التطريز المحوسبة هو الصيانة.
تعتبر إزالة الغبار وإعادة التزود بالوقود من الأمور الأساسية والأكثر أهمية. خاصة في فصل الصيف ، انتبه أكثر لتبديد الحرارة لصناديق محرك X و Y. بالنسبة لآلة تاجيما ، تجدر الإشارة إلى أنه يجب ربط الكابلات الموجودة خلف صندوق المحرك بالجانبين ، مما يترك مساحة كبيرة للتهوية. في حالة كسر مروحة التبريد ، يجب استبدالها على الفور وتنظيف الماكينة من الغبار بانتظام. يجب رش حوض المكوك بالزيت الأبيض أو الزيت المضاد للصدأ بانتظام. في بعض الأحيان يكون صوت المكوك مرتفعًا جدًا عند قلب الماكينة في منتصف الطريق ، وهو ما يحدث بسبب نقص الزيت في سرير المكوك.
يعتبر صندوق شريط الإبرة وعمود مركز محرك شريط الإبرة ومجموعة الصحن الطائر من الأماكن الرئيسية لإعادة التزود بالوقود. يمكن إضافة بعض الزيت السميك إلى هذه الأماكن. إذا كان صندوق قضيب الإبرة أقل تزييتًا ، فستتآكل الفتحة السفلية للقدم المكواة وشريط الإبرة بسرعة أكبر. في الحالات الشديدة ، سوف يتآكل ثقب قاعدة رأس الماكينة. يضاف زيت أقل إلى العمود الأوسط للمحرك ، والذي سيرتدي الغلاف الفولاذي والعمود الأوسط في منتصف مطاط المحرك.
عندما يهتز مطاط المحرك ، سوف يتحول شريط الإبرة ، وستكون هناك فرص أكبر لكسر الخيط. في الحالات الأكثر خطورة ، يتم تعليق كتلة المحرك والقوس السفلي ، ولا يمكن تشغيل الجهاز. بعد ذلك ، ستؤدي قضبان التوصيل الكبيرة والصغيرة وإعادة التزود بالوقود بين الأذرع الفضية إلى تسريع التآكل والتسبب في الارتخاء.
ما تبقى هو مجموعة الصحن الطائر. يوجد ثقب تزييت في هذا. نظرًا لوجود محمل إبرة بالداخل ، فسوف ترتخي الإبرة وتتآكل في حالة عدم إضافة مواد التشحيم. يوصى بإضافة شحم محمل عالي الحرارة أثناء الإصلاح في هذا المكان حتى لا يحترق.
يتم تعديل السرير المكوك بشكل عام وصقله باستخدام ورق الصنفرة. لم يتم ضبط مفتاح حد المحور X ، Y بشكل صحيح ، وإلا فإنه سيضرب الإطار ويسرع من تلف المحمل الصغير. هذه هي الصيانة الأساسية للآلات.
يجب الانتباه إلى منع الغبار في الدائرة. المكان الذي به مروحة صندوق القيادة مليء بالغبار. استخدم منفاخًا لتنظيف الداخل بانتظام ، وانتبه للتجفيف. خلاف ذلك ، سوف يتآكل النحاس الرقيق ومن خلال الثقوب الموجودة على لوحة الدائرة. من الصعب التحقق من هذا.
لا تقم بضبط المرحل الحراري على المحرك بشكل عرضي. إذا قام شخص ما بحرق ملف المحرك ، فمن المقدر أن يكون هذا عطلًا أو اضطرابًا. في العادة ، لن يحترق ملف المحرك إذا كان محميًا.
يجب حماية محرك الأقراص المرنة من الغبار. لا تقم بإخراج القرص المرن عندما يكون ضوء المؤشر مضاءً. إذا كان لديك مسجل شريط ، فيجب الانتباه إلى توصيل وفصل كابل البيانات عند الإغلاق ، وإلا فإن احتمال حرق المسجل يكون مرتفعًا جدًا.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.