كيفية تشغيل آلة التطريز المحوسبة بشكل صحيح مع التشذيب التلقائي للخيط

Update:31-03-2021
Summary: 1. عمل الاستعدادات قبل تحريك الرافعة ، وارتداء الخيط السفلي ، واختيار النمط المراد تطريزه ، واختيار طريقة العمل التي ...
1. عمل الاستعدادات قبل تحريك الرافعة ، وارتداء الخيط السفلي ، واختيار النمط المراد تطريزه ، واختيار طريقة العمل التي تتناسب مع النمط (مثل الشريط ، والتعرج ، واللف ، والتطريز المسطح) ومعايير التطريز المناسبة.
2. عندما تكون جميع المسامير في الموضع العالي ، لا يمكن إدارة القرص يدويًا.
3. لا تهرول عندما يكون الدبوس في موضع مرتفع ، وإلا فمن السهل أن تعلق.
4. قبل قيادة الرافعة ، تحقق مما إذا كانت جميع المسامير لأسفل (تحقق مما إذا كان المعالج في وضع العمل عند تطريز تطريز متعرج). إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بوضع جميع المسامير يدويًا (قم بتثبيت المعالج في موضع العمل) ، ثم اسحب القضيب للقيادة ، وإلا فمن السهل التسبب في تلف الجهاز أو التسبب في حدوث تسرب.

5. عند تطريز الترتر ، يجب ضبط مفتاح جهاز الترتر على الموضع العلوي ، وإلا فإن جهاز الترتر لن يرتفع وينخفض ​​تلقائيًا.
6. يجب أن يكون ضغط الهواء لجهاز الترتر مناسبًا ، وصغيرًا جدًا بحيث لا يمكن رفعه تلقائيًا ، وكبيرًا جدًا لكسر جهاز الترتر. بعد ضبط ضغط الهواء ، لا تقم بضبطه بشكل عرضي.
7. عند عمل نمط ثلاثة في واحد ، يجب أن يكون جهاز الترتر على بعد 7 مم على الأقل من إطار التطريز لتجنب إتلاف إطار الترتر.
8. في كل مرة يتم فيها عمل نمط جديد للجمع بين ثلاثة في واحد ، يجب إجراء فحص الإطار أولاً بعد ضبط نقطة التطريز ، حتى لا يتم تجاوز الإطار وإتلاف جهاز الترتر أو رأس الماكينة عند اليسار واليمين يتم تبديل رؤوس الماكينات. مضخة مستوردة لصمام نبيذ كاستل
9. عند ربط التطريز بالشريط والتطريز المتعرج لإصلاح التطريز ، يجب أولاً فك الخيط العلوي على جميع رؤوس الماكينة والشريط (أو الخيط الأساسي المتعرج) على البكرة ، وفي نفس الوقت رفع جميع المسامير إلى الموضع العالي ، ورفع المتلاعب. ضعه في حالة غير عاملة ، ثم اعكس اتجاه السيارة ، وإلا فقد يتمزق القماش. بعد الانتهاء من الإصلاح والتطريز ، قم أولاً بترتيب الأشرطة (أو الأسلاك الأساسية المسننة) على جميع البكرات ، ثم ضع المسامير لأسفل ، وقم بتثبيت المعالج في موضع العمل ، ثم اسحب القضيب للقيادة.
10. لا تحرك الإطار بسرعة عالية عند إصلاح التطريز حتى لا تتلف القماش.
12. عند استخدام آلة ثلاثة في واحد لتغيير إطار تطريز القطعة ، فمن الأفضل تثبيت الغرز على الرأس الخاص.
13. عند تطريز قطعة تطريز ، بعد الضغط على مفتاح وظيفة التطريز ، يجب فك كل مشابك القماش قبل تحريك إطار التطريز ، وإلا فسيتمزق القماش بسهولة. بعد تغيير الإطار ، قم أولاً بربط القماش في المقدمة ، واضغط على زر الركض للسماح للإبر والدبابيس بترك القماش ، ثم قم بتثبيت مشبك القماش في الخلف ، بحيث يكون القماش المثبت مسطحًا نسبيًا.
14. لا تقم بتغيير المعلمات التي تم تعيينها على الكمبيوتر بشكل عرضي.
15. بعد تطريز كل نمط ، يجب وضع مشابك القماش على زاويتين من مقدمة الطاولة عند إزالة مشابك القماش. لا يمكن وضعها على الرف السلكي أو خلف الطاولة لمنع قطع القماش من الانزلاق على القماش أو السقوط في فجوة لوحة توصيل الأسطوانة ، مما يتسبب في تلف سطح القماش أو الجهاز.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.