كيفية اختيار آلة التطريز المناسبة لعملك

Update:20-05-2021
Summary: هل أنت مهتم ببدء عمل تطريز في المنزل؟ هل أنت رجل أعمال مستقل يعمل من المنزل وتبحث عن آلة مطرزة جيدة للإنتاج المنزل...
هل أنت مهتم ببدء عمل تطريز في المنزل؟ هل أنت رجل أعمال مستقل يعمل من المنزل وتبحث عن آلة مطرزة جيدة للإنتاج المنزلي؟ هل تحتاج ببساطة إلى آلة مطرزة بجودة تجارية لمهام التطريز المنزلي؟ فيما يلي بعض النصائح المفيدة لمساعدتك في العثور على آلة التطريز المنزلية المناسبة.
يمكن تقسيم الآلات المنزلية إلى فئتين عامتين. النوع الأول مخصص للهواة والآلات المنزلية سهلة الاستخدام ؛ النوع الثاني للمستخدمين الصناعيين والمهام المعقدة. إذا كنت بدأت للتو في بيع ماكينات التطريز المنزلية ، فإنني أوصي باستخدام نموذج للاستخدام المنزلي بالطبع. إنها ليست باهظة الثمن ، خاصة إذا كنت لا تخطط لاستخدامها بشكل يومي. إذا كنت بحاجة إلى آلة مطرزة شديدة التحمل لأعمال التطريز التجارية الخاصة بك ، فإن النماذج الصناعية عادة ما تكون الخيار الأفضل مقابل المال. يمكنهم أداء غرز أكثر صعوبة وأطول ، وتأتي مع عدد خيوط أعلى وحتى تأتي مع بعض الميزات المتقدمة مثل ضغط الخيوط والأقدام المضادة للانزلاق.
إذا كنت تخطط لبدء عمل تجاري لمبيعات ماكينات التطريز المنزلية ، فإن أكثر الآلات المنزلية شيوعًا هي تلك التي تأتي محملة بالفعل بأنماط وتصميمات تطريز. على الرغم من أن الإصدارات التجارية قد تحتوي على المزيد من الميزات ، إلا أنها لا تزال تندرج في فئة سهولة الاستخدام. تتضمن بعض تصاميم ماكينات التطريز المنزلية الأكثر شيوعًا التصوير الحراري ، الذي يقيس سمك ووزن القماش ؛ ومطرزات سطح المكتب ، والتي تتيح لك تصميم تصميمات بسيطة لمرة واحدة أو تكرار التصميمات. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع العديد من الأجهزة المنزلية أيضًا بإمكانيات إنشاء الأنماط ، والتي تتيح لك إنشاء تصميمات متكررة بسرعة. غالبًا ما تأتي آلات التطريز المنزلية مع ماسح ضوئي مدمج ، والذي يسمح لك بنسخ النص من ملف كمبيوتر قياسي ، حتى تتمكن من استخدام هذه البيانات لاحقًا.
عند النظر إلى مراجعات آلة التطريز المنزلية ، احرص على ملاحظة جميع إيجابيات وسلبيات كل آلة. العديد من الآلات أغلى من آلة التطريز العادية ، وبعضها أقل تكلفة بكثير. ومع ذلك ، إذا قمت بعمل جيد ، فإن السعر المنخفض ليس سببًا للاستقرار بآلة أقل تكلفة. من المهم التأكد من أن آلة التطريز المنزلية التي تختارها قادرة على التعامل مع أنماط التصميم التي تخطط لاستخدامها. توجد آلات تطريز أحادية الرأس ومتعددة الرؤوس ، وغالبًا ما يعتمد ذلك على مدى تعقيد نمط التصميم لتحديد الأفضل.
الشيء التالي الذي يجب مراعاته هو مدى سهولة تحديث التطريز بمجرد إنشائه. تسمح لك بعض الأجهزة بالتحديث في الوقت الفعلي ، بينما يتم إعداد البعض الآخر لتنزيل أحدث التصميمات التي قمت بإنشائها وحفظها. إذا كانت لديك طابعة ، فستتمكن من طباعة تصميماتك الجديدة على القمصان أو البولو أو الأكواب أو الحقائب أو أي عنصر آخر ترغب في استخدامه كمواد مطرزة. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، فقد تتمكن من حفظ التصميمات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم نقلها إلى جهاز USB. تقدم بعض المطرزات هذه الخدمة كجزء من الباقة.
قبل شراء آلات التطريز المنزلية ، من المهم معرفة أنواع الآلات المتوفرة. هناك أنواع مختلفة من الأجهزة بناءً على عدد الألوان المتضمنة وأنواع الخيوط والأنماط التي تريد إنشاءها. هناك آلات مفردة ومتعددة الرؤوس ، وكل نوع سيتعامل مع نوع معين من المواد. قبل شراء آلة ، من المهم مراعاة احتياجاتك وميزانيتك. يمكن أن تساعدك المعلومات التي تقرأها هنا في اتخاذ قرار أفضل

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.