آلات التطريز المنزلية - أفضل آلة تطريز احترافية للأعمال التجارية الصغيرة

Update:26-05-2021
Summary: التطريز المنزلي هو شكل من أشكال الفن. بدأ العديد من المطرزات في المنزل وأصبحوا فيما بعد جيدًا جدًا في ما يقومون به...

التطريز المنزلي هو شكل من أشكال الفن. بدأ العديد من المطرزات في المنزل وأصبحوا فيما بعد جيدًا جدًا في ما يقومون به لأن لديهم تدريبًا كافيًا لإنزاله. وليس من الضروري أن تكون خبرة الخياطة جيدة في التطريز المنزلي. هناك نوعان أساسيان من آلات التطريز المنزلية ؛ آلة التطريز ذات الإبرة الواحدة وآلة التطريز متعددة الإبر. تحتوي هذه الماكينات بشكل أساسي على إبرة واحدة تسمى الغزل ، يتم طيها في بكرة تحتوي على خيط خياطة. يمكن أيضًا تشغيل الخيوط من خلال إبرة ماكينة الخياطة.

سيبدأ التطريز الجيد دائمًا بآلة تطريز أحادية الرأس أو متعددة الرؤوس للحصول على أفضل النتائج. آلات الإبرة المفردة أسهل في الاستخدام. ضع الإبرة تحت الماء الجاري الذي يمر عبر المكوك ثم تسحب الإبرة من الماء. باستخدام ماكينة أحادية الرأس ، سيكون لديك زر تغذية القماش لمنع جهازك من الدوران أثناء سحب الخيط عبر المكوك. في معظم الحالات ، يتطلب هذا النوع من أعمال التطريز شراء آلة جديدة ، ولكن هناك بعض أعمال التطريز المنزلي التي تعمل بشكل جيد مع آلة أحادية الرأس مستعملة أو "عتيقة".

تحولت بعض المطرزات مؤخرًا إلى آلة تطريز متعددة الرؤوس ، حيث يجدون أنه من الأسهل عمل العديد من الغرز في وقت واحد. ميزة الآلة متعددة الرؤوس هي أنه يمكنك الخياطة على عدة أقمشة في وقت واحد. عيب واحد هو أنه يجب عليك استخدام المزيد من الغزل. هذه ليست مشكلة إذا كنت ستعمل مع قماش واحد أو اثنين فقط. من خلال العرض التوضيحي الافتراضي المجاني ، يمكن لمتخصص التطريز عالي السرعة تجربة آلات مختلفة حتى يعثروا على ما يحبونه.

يتم أيضًا استخدام آلات العرض الافتراضية المجانية من قبل بعض المطرزين الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر لبرمجة أجهزتهم. هذا يسمح لهم ببرمجة ميزات الجهاز دون الحاجة إلى معرفة المزيد عن البرمجة. هذه أخبار جيدة لأولئك المتمرسين في استخدام الكمبيوتر ولكنهم غير مرتاحين لأجهزة الكمبيوتر. تعمل الآلات مثل المطرزات "العادية" التي تراها في المجلات والكتب. ليست هناك حاجة لتعلم كيفية استخدام الكمبيوتر أو التطريز لأن المطرزات المحوسبة تعمل تمامًا مثل التطريز "العادي".

آلات التطريز المنزلية ليست هي النوع الوحيد من التطريز المتاح للمنزل. يتحول العديد من الهواة إلى هذا النوع من التطريز لأنه أرخص من شراء آلات ولوازم التطريز المنزلي. يمكن للهواة الحصول على عناصر مطرزة بإبرة مفردة ومتعددة لمنازلهم. قد يرغب هؤلاء الهواة في التعرف على هذا النوع من آلات التطريز المنزلية حتى يتمكنوا من بدء عمل تجاري إذا أرادوا ذلك.

ستكون أفضل آلة تطريز احترافية للأعمال التجارية الصغيرة هي تلك التي تم تصميمها خصيصًا لهذا العمل الصغير. هناك العديد من الخيارات لكل نوع من أنواع التطريز. هناك تطريزات خاصة يتم إنتاجها فقط على آلات معينة ، لذلك من المهم جدًا اختيار آلة تتطرق بالطريقة التي تحتاجها. بمساعدة عدد قليل من الأصدقاء ، والقليل من البحث ، والقليل من العمل ، يمكن لأي شخص بدء أعمال التطريز المنزلية الخاصة به.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.