آلة التطريز المختلطة متعددة الوظائف

Update:06-07-2021
Summary: آلة التطريز المختلطة متعددة الوظائف هي آلة الكل في واحد ، وهي مزيج من جميع ميزات كل من آلات التطريز العادية و Embr...

آلة التطريز المختلطة متعددة الوظائف هي آلة الكل في واحد ، وهي مزيج من جميع ميزات كل من آلات التطريز العادية و Embroidex. هذا النوع الجديد من Embroidex فريد من نوعه بالنسبة لمعظم المطرزات التجارية لأنه عبارة عن آلة تطريز آلية ، والتي توفر تطريزات تجارية عالية السرعة بجودة التطريز بأسعار اقتصادية. يقدم هذا النوع الجديد من Embroidex تصميمات عالية الجودة للمنتجات المطرزة. تعتمد جودة وتصميمات كل منتج على نوع المواد المستخدمة والمطرزات المختارة ونمط تصميم المنتج. إذا أراد أحد المطرزين التجاريين إنتاج منتجات مطرزة ذات جودة عالية ، فعليه أن يعرف المفاهيم الأساسية لآلات Embroidex. ستقدم لك هذه المقالة بعض المصطلحات الأساسية المتعلقة بـ Embroidex:

تكلفة آلة Embroidex. تلعب شركة Lejia Electric Machineries Co. ، Ltd. دورًا مهيمنًا كشركة مصنعة لآلة التطريز المختلطة متعددة الوظائف في الصين وتوفر تصنيع Embroidex OEM تجاري عالي السرعة والذي قام بشكل فردي بتخصيص وهندسة وتصنيع سلسلة من آلات التطريز ذات الوجهين والسرعة العالية والمتوازية / أجهزة الترتر المتقاطعة والغرزة المتقاطعة. يستفيد العديد من مستخدمي Embroidex إلى أقصى حد من مزايا مصنعي Embroidex التجاريين المعاصرين. إنهم راضون عن إنتاج منتجاتهم ، والتي لديها القدرة على تلبية جميع أنواع متطلبات العملاء.

ميزات ماكينات Embroidex التجارية. بعض الميزات الأساسية لـ Commercial Embroidex هي: أداء عالي الدقة ، إنتاج عالي السرعة ، أدوات تحكم متعددة الوظائف ، تغيير اللون ، مشغل مزدوج الحركة ، لوحة مفاتيح تحكم مريحة ، سهلة الاستخدام. قد تختلف قائمة الميزات من آلة Embroidex التجارية إلى أخرى ولكن تظل الميزات المذكورة أعلاه كما هي في كل صناعة آلة. تتميز ماكينات Embroidex التجارية ببناء عالي الجودة ، وهو مصنوع من إطار بثق من الألومنيوم المقوى بألياف الشد عالية الشد ، وغطاء من الألومنيوم شديد التحمل ، ووحدات محرك ومحرك عالية الدقة. تم تصميم جميع المكونات المذكورة أعلاه لتوفير أقصى قدر من المتانة والأداء الأمثل والموثوقية على المدى الطويل.

أنواع آلة إمبرويدكس. هناك أنواع مختلفة من آلات Embroidex المتاحة في السوق اليوم. بعضها: نوع الزناد أحادي الفعل ، نوع الزناد المزدوج ، نوع التغذية بالتلامس المباشر ، جسم آلة التطريز عالية السرعة وجسم آلة الترتر متعدد المهام. كل واحد منهم له خصائصه ووظائفه الفريدة التي جعلت منه نوعًا حصريًا من ماكينات Embroidex التجارية.

آلات إمبرويدكس مختلطة متعددة الوظائف. هناك أيضًا آلة تطريز مختلطة متعددة الوظائف ، وهي عبارة عن آلة عرضية. إنه يحتوي على ميزات كل من نوع التشغيل الفردي ونوع التشغيل المزدوج للآلات. من المعروف أنه يوفر وظائف تطريز عالية الجودة في وقت قصير. الآلة المذكورة أعلاه تشبه إلى حد بعيد نوع المشغل أحادي الحركة ، والذي يستخدم في تصنيع خيوط تطريز خيط الجوت عالية الجودة.

نوع آخر من آلات إمبرويدكس. هناك نوع آخر من آلات التطريز يسمى Multi Task Embroidex ، والتي تستخدم في تصنيع قطع النسيج عالية الدقة ومتعددة المهام. الآلة المذكورة أعلاه عبارة عن آلة تطريز متقاطعة ، وهي أكثر فائدة لميزاتها متعددة المهام عالية الدقة. تتوفر قطع غيار هذه الماكينة أيضًا بألوان مختلفة ، ويمكن بسهولة تخصيص التطريز وفقًا لمتطلباتهم باستخدام قطع الغيار الخاصة بهم.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.