كيفية اختيار آلة التطريز

Update:22-06-2021
Summary: تعد آلة التطريز ذات الرأسين أداة رائعة لأعمال التطريز والخياطة المنزلية وللأعمال التجارية. تأتي الماكينة مع مجموعة...
تعد آلة التطريز ذات الرأسين أداة رائعة لأعمال التطريز والخياطة المنزلية وللأعمال التجارية. تأتي الماكينة مع مجموعة من الميزات بما في ذلك المشغل المزدوج ، والذي يسمح لك بالخياطة في اتجاهين في وقت واحد. يسمح لك المشغل المزدوج بتغيير أنواع الغرز ولونها وحجمها بمجرد الضغط على زر ثم الضغط على زر الرجوع للخلف للوصول إلى وضع البداية. هناك أيضًا دواسة قدم رائعة للتحكم في سرعة الماكينة.
الميزة الرئيسية للآلة هي قدرتها على الخياطة في كلا الاتجاهين وفي وقت واحد. يتم تحقيق ذلك من خلال استخدام الإبرة التي تتحرك ذهابًا وإيابًا. تضع عملك تحت الغطاء ثم تضغط على الإبرة في قطعة القماش. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك البدء في خياطة عملك باستخدام كل من الإبرة والغطاء الموضوعين تحتها. ستتحرك الغرز ذهابًا وإيابًا بين الرأسين في نفس الوقت. وبسبب هذا ، يتم تقليل الوقت المستغرق لإكمال عملك بشكل كبير.
المنطقة الأكثر وضوحًا التي تتفوق فيها هذه الآلة هي منطقة الخياطة. القدرة على الخياطة في كلا الاتجاهين وفي نفس الوقت تجعل من السهل إكمال الغرز الطويلة والضيقة مثل غرزة البطانية أو غرزة التخمير. كما أنه مفيد عند خياطة القمصان والبلوزات نظرًا لقدرة الغطاء على الحفاظ على اللحامات متماسكة. إذا كنت تخيط شيئًا مثل فستان ، يصبح الغطاء مفيدًا جدًا في تثبيت التماس أثناء شد الأكمام لأعلى فوق الرأس وأسفله. هذا يمنع الأكمام من الانسحاب من الفتحات الموجودة في الغطاء ويجعل من السهل جدًا عمل ثقب الزر الأخير.
السهولة التي يمكن بها استخدام هذا الغطاء مع آلات التطريز هي أحد الأسباب التي جعلتها تحظى بشعبية كبيرة. يمكن أن تكون مفيدة أيضًا في مجالات التطريز الأخرى. لقد وجد العديد من الأشخاص أن وجود أكثر من غطاء على الجهاز يساعدهم على الانتهاء بشكل أسرع ويساعدهم على زيادة قدرتهم على عمل مجموعة متنوعة من الغرز. هذا لا يساعدهم فقط على تسريع الخياطة ولكن يمنحهم أيضًا مساحة أكبر للعمل. يمكن شراء العديد من الأحجام والألوان المختلفة للأغطية لتلبية متطلبات أي مشروع تقريبًا.
يتساءل الكثير من الناس عن كيفية معرفة ما إذا كانت أجهزتهم قوية بما يكفي لتلبية احتياجاتهم. بشكل عام ، فإن أفضل طريقة للحكم على قوة الآلة هي النظر إلى عدد الغرز التي يمكنها التعامل معها دون أن تنكسر. يجب عليك أيضًا التفكير في مقدار استخدام الجهاز. على سبيل المثال ، إذا كنت ستقوم فقط بخياطة عناصر صغيرة مثل الأزرار والشريط ، فمن المحتمل أن تكون الآلة التي تحتوي على عدد أقل من الغرز أفضل.
لزيادة تنوع ماكينة التطريز الخاصة بك ، هناك ميزة أخرى قد ترغب في تضمينها وهي رأس دوار. سيسمح لك الرأس الدوار بتحريك ماكينة الخياطة بسهولة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت لا تعمل على نفس جانب جهازك العادي. يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا إذا كنت مسافرًا وترغب في القدرة على توصيل رأس الدوران بمنفذ مختلف على الجهاز. الميزة الأخيرة التي قد ترغب في شرائها هي ذراع التغذية. سيسمح لك ذراع التغذية بإضافة القليل من الوزن الزائد إلى آلة التطريز الخاصة بك مما يساعد على زيادة ثباتها عند استخدامها.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.