آلة التطريز عالية السرعة ضرورية لإنشاء تصميمات مذهلة

Update:16-06-2021
Summary: آلة التطريز عالية السرعة هي أول آلة تم تطويرها في القرن التاسع عشر قادرة على إنتاج تصميمات مطرزة عالية الجودة بأقل...
آلة التطريز عالية السرعة هي أول آلة تم تطويرها في القرن التاسع عشر قادرة على إنتاج تصميمات مطرزة عالية الجودة بأقل قدر من الوقت والجهد. جعلت هذه التكنولوجيا من الممكن لجميع أنواع الصناعات مثل الأزياء والهوايات والبيع بالتجزئة والإعلان استخدام هذه الآلة المبتكرة. تسمى هذه الأنواع من الغرز بالغرزة المتقاطعة ويمكن إنتاجها على قماش منسوج أو حتى على مادة الفينيل.
هناك العديد من أنواع الغرز المتوفرة في السوق ويتم تصنيع كل هذه بواسطة ماكينة تطريز عالية السرعة. بعض الغرز الأكثر شيوعًا التي تستخدمها آلات التطريز عالية السرعة هي: غرز على شكل كمثرى ، وغرزة متقاطعة ، وغرز تطريز تقليدية وأيضًا غرز تطريز ساتان. من أجل إنشاء تصميمات مطرزة رائعة ، من المهم استخدام النوع الصحيح من الماكينة مثل آلة تطريز الشنيل ، وآلة خياطة اللحف والتطريز الرقمية.
تتطلب جميع الغرز المذكورة أعلاه إبرتين منفصلتين ويتم إنتاجهما على جانبي القماش. في حالة الشنيل فهي عبارة عن آلة إبرة واحدة ، بينما في حالة خياطة اللحف فهي آلة تطريز ذات إبرتين. هناك أنواع مختلفة من الغرز التي تستخدم في التطريز مثل غرزة الساتان أو عادي أو غرزة البذور. في حالة وجود غرز عادية على أي قماش يمكن استخدامها للخياطة وبالتالي إنشاء مجموعة متنوعة رائعة في التصميمات. وخير مثال على ذلك هو بصمة قدم الطفل التي يتم إنشاؤها من قماش بالشاشة الحريرية ثم يتم الانتهاء منها بطباعة قطنية ملونة.
المحرك الرئيسي لآلات التطريز عالية السرعة هو المحرك الذي ينتج النمط. مطلوب لمسة خفيفة لإنشاء تصميم جميل بتفاصيل دقيقة مثل الشعر. هذا النوع من العمليات هو طريقة سهلة لإنشاء تصميمات أزياء رائعة. كما يوفر طريقة رائعة لإنشاء تطريزات يدوية مخصصة وكذلك بطاقات عمل.
قبل شراء آلة عالية السرعة ، يحتاج المرء إلى أن يكون واضحًا بشأن عدد الألوان التي يمكن للآلة استيعابها. هذا مهم لأنه إذا اشترى المرء آلة تعمل بلون واحد فقط ، فسيكون من الصعب جدًا إنشاء تصميمات مطرزة مذهلة. يحتاج المرء أيضًا إلى مراعاة عدد الخيوط وكذلك نوع الموضوع. تأتي بعض الآلات المتطورة أيضًا مع ميزات خاصة مثل الغرز الساخنة والباردة.
في حالة اختيار آلة تطريز عالية السرعة ، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها وتشمل السعر ، والقدرة على التطريز ، وأنواع الخيوط ، وعدد الخيوط ، ومحرك العمود الرئيسي ، وطاقة البطارية ، وطول السلك وسرعته ، ومتطلبات التنظيف وما إلى ذلك. الميزات الموجودة عادةً في آلة التطريز عالية السرعة هي عدد الألوان والغرز الساخنة والباردة والشعارات المخصصة ولوحات الأسماء ومعدل تغذية الماكينة. تعتمد التكلفة أيضًا على العلامة التجارية والطراز 3

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.