جمال آلات التطريز المنزلي

Update:08-06-2021
Summary: أصبحت المطرزات المنزلية شائعة ليس فقط في المنزل ولكن أيضًا في المكاتب والأماكن التجارية. في المكاتب ، يمكن للمنتجا...
أصبحت المطرزات المنزلية شائعة ليس فقط في المنزل ولكن أيضًا في المكاتب والأماكن التجارية. في المكاتب ، يمكن للمنتجات المطرزة زيادة معنويات الموظفين وزيادة المبيعات وإظهار لأصحاب العمل أن الشركة تهتم باحترافية قوتها العاملة. في البيئات التجارية ، يمكن للمنتجات المطرزة الترويجية تحسين رؤية العلامة التجارية وجعل الشركات أكثر جاذبية للمستهلكين المحليين. لأصحاب الأعمال ، يمكن لتصميمات التطريز المنزلية الأنيقة تحسين الصورة ونشر الكلمة عن الأعمال التجارية. يقدم سوق ماكينات التطريز المنزلية اليوم مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية هذه الاحتياجات.
مخطط مقارنة ودراسة لأربعة أنواع شائعة من آلات التطريز المنزلية. الميزات الرئيسية التي يجب البحث عنها في آلة التطريز المنزلية هي: أكبر غرز في البوصة (مقاييس السد) ، الحد الأقصى للغرز في الدقيقة (مقاييس السد / ثانية) ، السرعة ، معدل التغذية ، عدد الخيوط ، نوع الخيط (الرتق ، المطرزة ، المنسوجة ، إلخ. ) وخيارات الشعار المطرزة. تتضمن بعض الميزات الرئيسية الموجودة في الطرازات والعلامات التجارية المختلفة ما يلي:
الميزة الأولى الموجودة في معظم تقييمات ماكينات التطريز المنزلية هي السرعة. توفر الآلات المختلفة سرعات مختلفة ، اعتمادًا على عدد الخيوط وحجم المشروع. إذا كنت قد بدأت للتو ، فقد ترغب في البدء بسرعة ليست سريعة جدًا. كلما زادت خبرتك واكتملت المزيد من المشاريع ، يمكنك الانتقال من السرعة إلى السرعة. عندما يتعلق الأمر بشراء آلة تطريز منزلية جديدة ، ضع في اعتبارك دائمًا أكبر عدد من الخيوط التي يمكن لكل آلة التعامل معها.
ميزة أخرى شائعة يمكن العثور عليها في مراجعات ماكينة التطريز المنزلية هي عدد الغرز في الدقيقة. يعد عدد الخيوط العالي ضروريًا لخياطة منتجات المساحات الكبيرة مثل القمصان أو البطانيات. كل آلة تطريز منزلية مختلفة وقد تحتوي على غرز مختلفة في الدقيقة. أكثر الغرز شيوعًا المستخدمة في التطريز هما البكرة والإبرة. غرزة المكوك هي ما يحدث عندما تستخدم ذراع الآلة لسحب الإبرة من خلال القماش. يجب ألا تدفع الإبرة عبر القماش أبدًا وإلا ستنكسر.
تطريزات الإبرة هي المكان الذي تتحرك فيه إبرة آلة التطريز المنزلية فعليًا عبر القماش مع وجود القماش تحته. هذا هو أصعب أنواع الغرز التي يجب تعلمها ولكن بمجرد إتقانها ، ستذهلك التصميمات. هناك العديد من آلات التطريز في السوق اليوم والتي تحتوي على أنماط مدمجة. يمكنك شراء برنامج به تصميمات مسبقة التصميم حتى تتمكن من تصميم منتجك المطرز المخصص دون عناء تعلم نمط معقد.
تعتبر التطريزات المنزلية ممتعة في صنعها بتصميمات مخصصة في آلات التطريز المنزلية وكذلك الآلات التي يتم شراؤها من المتجر. لا يقتصر فن التطريز على التطبيقات التجارية. يمكن عرض هذه الأنواع من الإبداعات على رف أو في حالة عرض وسيطلب الأشخاص رؤيتك في كل مرة يرونها أو يستخدمونها. أفضل جزء في هذه الهواية هو أنه يمكنك البدء على الفور!

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.