نقاط صيانة ماكينة التطريز المحوسبة

Update:16-01-2021
Summary: 1 طريقة الجدول لمزامنة الكاميرا عندما يتم إصلاح آلة التطريز ، من المحتم أن تتم مزامنة الكاميرا مع العد...
1 طريقة الجدول لمزامنة الكاميرا
عندما يتم إصلاح آلة التطريز ، من المحتم أن تتم مزامنة الكاميرا مع العداد. إن كيفية طباعة العداد بشكل صحيح وتحديد درجة وقت ربط الخيط أمر مهم للغاية. مؤشر الاتصال هو أداة قياس عالية الدقة. يمكنه فقط قياس القيم النسبية ، وليس القيم المطلقة. يتم استخدامه بشكل أساسي للكشف عن أخطاء الشكل والموضع لقطعة العمل (مثل الاستدارة ، والتسطيح ، والعمودية ، والجريان ، وما إلى ذلك) ، ودقة القياس الخاصة به هي 0.01 مم.
طريقة بسيطة ودقيقة وسريعة لمزامنة الكاميرا: قم أولاً بمحاذاة مؤشر الجهاز مع الاتصال الهاتفي بين 172 درجة و 173 درجة (هذه الخطوة أكثر أهمية) ، ثم لف عدة طبقات من القماش على العمود الرئيسي ، وذلك لمنع حدوثه بشكل أساسي بسبب خدوش كماشة قوية على سطح المغزل. قم بمحاذاة الدرجة وقم بتثبيت المغزل باستخدام كماشة قوية لمنع دوران المغزل ، وقم بإصلاح موضع الكماشة ، ثم استخدم مؤشر الاتصال لضرب المركز الميت السفلي لكل رأس آلة.
الطريقة المحددة: استخدم قضيب قياس مؤشر الاتصال الهاتفي مقابل الجسم البلاستيكي للجزء السفلي من كتلة المحرك ، وقم بتدوير الكاميرا اللامتراكزة في الاتجاهين الأمامي والخلفي بيدك ، وشاهد بشكل متكرر مؤشر مؤشر القرص الذي يشير إلى الأسفل المركز الميت من شريط التمرير ، شد الكاميرا غريب الأطوار بإحكام. ضبط البراغي ، وفقًا للطريقة ، يمكن ضبط الرؤوس الأخرى. ثم اضبط موضع المشفر على 100 درجة ، بحيث تكون درجة وقت التثبيت بين 196 درجة و 198 درجة. إذا كانت آلة تطريز خياطة اللحف تقوم بتطريز مواد سميكة ، فيمكن خفض شريط الإبرة إلى 200 درجة ، بحيث لا تتخطى معظم الغرز الغرز عند التثبيت.

2 ـ صيانة جزء التشذيب
تتراوح زاوية عمل تشذيب الخيط لآلة التطريز بين 285 درجة و 286 درجة ، ويمكن لبعضها ضبط زاوية عمل التشذيب وطول التشذيب ونسبة ربط الخيط. نقدم الآن طريقة بسيطة لضبط كاميرا قص الخيط ، وهي الطريقة الأكثر استخدامًا عند إصلاح جزء التشذيب.
طريقة ضبط محددة: أوقف الماكينة عند 100 درجة ، أمسك مغناطيس التشذيب الكهربائي بيدك ، فقط عندما يدخل دبوس البندول إلى الموضع مع أدنى قوس من أخدود كاميرا التشذيب ، فهذا هو أفضل وضع لتركيب كاميرا التشذيب ، يمكن أن يتحكم برغي كامة تشذيب الخيط في طول رأس التشذيب عن طريق تحريك موضع كاميرا التشذيب للأمام وللخلف.
لاحظ أنه عندما يدخل دبوس ذراع التشذيب في أخدود حدبة التشذيب ، يجب أن تكون هناك فجوة بين المسامير في الأخدود لمنع الدبوس من التشويش في الأخدود عند قص الخيط. مبدأ آلية تشذيب خيط المغناطيس الكهروميكانيكي للتطريز هو نفس مبدأ آلة الخياطة ذات الغرز المتشابك بالكمبيوتر. إذا تم العثور على بعض رؤوس الماكينات غير مقصوصة بشكل سيئ ، فتحقق مما إذا كان موضع السكين المتحرك كبيرًا جدًا وما إذا كانت حواف السكين المتحركة والثابتة تالفة. وتجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي تغيير موضع كاميرا التشذيب في ظل الظروف العادية ، ولا يمكن تغييرها إلا عندما يتم قص معظم رؤوس الماكينة وإصلاحها بشكل سيئ. 333333333

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.