كيف تعمل آلات التطريز الصناعية؟

Update:01-06-2021
Summary: التطريز الصناعي هو أحد المهام التي لا يمكن القيام بها دون مساعدة نظام آلة التطريز الصناعية. سواء كنت تصمم شعارًا ج...

التطريز الصناعي هو أحد المهام التي لا يمكن القيام بها دون مساعدة نظام آلة التطريز الصناعية. سواء كنت تصمم شعارًا جديدًا لشركة أو تريد إنشاء أنماط جديدة ، أو تريد إعادة إنشاء تصميماتك القديمة ، فإن المنتج المطرّز يحتاج إلى آلة تطريز صناعية. اليوم ، تغيرت عملية إنشاء المنتجات المطرزة. لم يعد يتم رسم التصميمات يدويًا أو طباعتها على قطع من القماش قبل تحويلها إلى خيط. بدلاً من ذلك ، تتم العملية رقميًا ، من خلال جهاز محوسب.

اعتمادًا على الماكينة ، هناك ثلاثة أنواع أساسية من المنتجات المطرزة المتوفرة في السوق اليوم. آلة التطريز الميكانيكية: من المحتمل أن تكون أقدم أنواع آلات التطريز الموجودة في أعمال التطريز. لا يأتي مع ميزات إلكترونية أو محوسبة. بدلاً من ذلك ، يأتي بدون دواسة تحتاج إلى التلاعب بها بواسطة دواسة القدم. ومع ذلك ، لا يتم استخدام هذا النوع من آلات التطريز الصناعية في كثير من الأحيان لأنها مكلفة للغاية.

آلة تطريز الغطاء: هذا النوع من آلات التطريز الصناعية لديه غرز أوتوماتيكية. ومع ذلك ، فإن التصميمات ليست موحدة. سيستخدم الكثير من الناس هذا الجهاز لأنه غير مكلف ، وهذا هو سبب شرائه من قبل العديد من الشركات والأفراد. الجانب السلبي لهذا الجهاز هو أن جودة الغرز التي ينتجها تترك الكثير مما هو مرغوب فيه. على الرغم من أن بعض التصميمات موحدة ، إلا أن الألوان والنمط يبدوان هواة للغاية. كما أنها تنتج تصميمات بعيدة عن الكمال ، خاصة تلك ذات الألوان المتعددة.

عراف النول: يُعرف أيضًا بجهاز لف البكرة أو جهاز لف القماش. هذا هو واحد من أحدث الإبداعات في صناعة الملابس والقبعات. تم تجهيز هذه الآلة برافعة تعمل على إحداث حركة لطيفة على خيط النول ، مما يؤدي إلى إنشاء التصميمات المعقدة اللازمة لمهام تطريز الأغطية مثل الرقع والعصابات والرؤوس والزي الرياضي والقبعات.

آلات التطريز متعددة الرؤوس: هذه جديدة نسبيًا في السوق. من المعروف أنها تنتج تطريزات عالية الجودة ، حتى بألوان متعددة. لديهم نفس ميزات آلات تطريز الأغطية لكن الطريقة التي تعمل بها تختلف. يمكن لآلة التطريز الصناعية متعددة الرؤوس أداء مهام خيوط الغطاء والنول.

لا غنى عن آلات التطريز الصناعية لأي طبقة عاملة أو طرز تجاري. أنها تضمن سرعة العمل والإنتاجية العالية. تحافظ أدوات سن اللولب والأغطية والمطرزات متعددة الرؤوس على سرعة العمل عند المستوى الأمثل.

حقوق النشر © Zhejiang lejia electric Machinery Co. ، ltd. كل الحقوق محفوظة.